بالفيديو.. عضو فريق «اختراع الجيش»: القوات المسلحة تعلن طريقة العلاج وأماكنه الأحد

آخر تحديث: الخميس 26 يونيو 2014 - 8:51 م بتوقيت القاهرة
نور رشوان

قال الدكتور أحمد مؤنس، عضو الفريق الطبي لاختراع جهاز علاج فيروس سي والإيدز، إنه سيتم الإعلان يوم الأحد المقبل عن الانتهاء من الجهاز، قائلًا: «القوات المسلحة ستوفي بوعدها، وستعلن عن طريقة العلاج وأماكنه يوم الأحد المقبل 30 يونيو»، على حد تعبيره.

وأضاف مؤنس في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الخميس، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تعد لهذا الجهاز منذ يوم 22 فبراير الماضي، وتعمل على قدم وساق حتى تتمكن من الوفاء بوعدها، وبدء العلاج يوم 30 يونيو المقبل، كما وعدت، على حد قوله.

وأشار إلى أنه فور الإعلان عن الانتهاء من العلاج سوف يتم البدء في علاج المواطنين الذين تقدموا وسجلوا بيانتهم على الموقع الذي حددته الهيئة الهندسية، مضيفًا أن باقي المواطنين سيتم علاجهم لاحقًا، على حد وصفه.

وفيما يتعلق بتكلفة العلاج، قال إنه لا يمكنه الإعلان عن التكلفة؛ لأن هذا الأمر غير مسؤول عنه، منوهًا إلى أن التكلفة ستكون بسيطة وفي متناول جميع المواطنين.

ووجه عضو الفريق الطبي لاختراع القوات المسلحة رسالة إل منتقدي الاختراع ،قائلًا: «30 يونيو ليس بعيدًا، والنصر قريب، والشفاء قريب أيضًا»، وذلك حسبما قال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved