7 أسلحة جديدة تدعم الأهلي أمام نصر حسين داي

آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

استعاد الجهاز الفني للأهلي خدمات 7 لاعبين، قبل مباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الجمعة في ختام الدور الأول من البطولة العربية.

انتظم الرباعي حسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير في تدريبات الأهلي التي أقيمت اليوم الأربعاء بملعب بتروسبورت بعد عودتهم من الراحة التي حصلوا عليها عقب نهاية بطولة الدوري.

 وشارك اللاعبون الأربعة في تدريبات تأهيلية حددها الجهاز الفني حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات خلال الأيام القادمة حيث يمكن أن يختار الجهاز الفنى أيا منهم للمشاركة فى لقاء نصر حسين داي الجزائري

كما شارك كل من جونيور أجايي وصالح جمعة وأحمد الشيخ وإسلام محارب فى التدريبات الجماعية، حيث تخلص أجايى من الإجهاد الذى كان يعانى منه كما تخلص صالح جمعة من آثار الإصابة فى العضلة الضامة، والتى أبعدته عن مباراتي الفريق أمام الفيصلى الأردنى والوحدة الإماراتي.

في المقابل أدى حسام غالي قائد الفريق ومعه أحمد حمودي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد ووليد أزارو وباسم على ومؤمن زكريا ومحمد الشناوي حارس المرمى تدريبات استشفائية، ولم يشاركوا فى المران الجماعي والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بعدما شاركوا فى لقاء الوحدة الإماراتي كاملاً

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved