فيديو.. وزير النقل: ناقشنا مع «موانئ سنغافورة» تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة

آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 11:13 م بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت

علق الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، على لقائه بوفد من هيئة موانئ سنغافورة العالمية بحضور قيادات النقل البحري المصري، قائلًا إنه كان لقاءً وديًا للغاية، تم خلاله مناقشة وبحث خلاله عن سبل التعاون بين موانئ مصر وسنغافورة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «عرفات»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أنه تم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل البحري خلال اللقاء، مشيرًا إلى عقد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مذكرة تعاون في المنطقة الاقتصادية، مع هيئة موانئ سنغافورة.

ومن جانبه، أكد مصطفى الديب، مساعد وزير النقل للنقل البحري، أن هناك تعاون كبير بين مصر وسنغافورة في مجال النقل البحري، متابعًا أن سنغافورة تعد رائدة في صناعة النقل البحري في العالم، حيث إنها حققت طفرة في مجال تداول الحاويات في وقتٍ قصير جدًا، فضلًا عن نجاحها في إدارة مجموعة كبيرة جدًا من محطات الحاويات على مستوى العالم. 

يُذكر أن الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، التقي مساء اليوم الثلاثاء، وفدًا من هيئة موانئ سنغافورة العالمية، بحضور قيادات النقل البحري المصري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved