بالفيديو.. رئيس «الإنتاج الإعلامي» يتهم «الإخوان» بتحريض العاملين بالمدينة على التظاهر ضده

آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 10:34 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

اتهم أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، العاملين المتظاهرين بالمدينة، بتناول أنواع كثيرة من المخدرات.

وقال «هيكل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، اليوم الاثنين، إنه «تم منذ فترة ضبط ثلاثة من العاملين بالمدينة، أثناء تناولهم لمخدر الحشيش، وتم فصلهم، لأن اللائحة تنص على إجازة فصل أي عامل يثبت تناوله للمخدرات».

وأضاف «بعد هذه الواقعة قمت بتوقيع بروتوكول مع وزارة الصحة، لإجراء تحاليل لعدد من العاملين؛ للتأكد من عدم تناولهم للمخدرات، وبالفعل تم أخذ عينة عشوائية، مكونة من 800 عامل، وثبت تناول 52 منهم للحيشيش والترمادول، وصدر قرار بفصلهم»، على حد قوله.

وتابع: «هذه التحاليل تم إجراءها بالأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة، وموثقة بختم النسر، وليس صحيحًا أنه تم إجراءها بمعامل خاصة، كما يردد بعض العاملين».

وأضاف «كنت قد اتفقت مع الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية سابقًا، على معالجة هؤلاء العاملين، بمؤسسة "مصر الخير"، لكني تراجعت عن هذا الموضوع؛ بسبب قيامهم بتخريب بعض المنشآت، ومحاولة اقتحام مكتب رئيس مجلس الإدارة».

واتهم جماعة الإخوان المسلمين بتحريض العاملين بالمدينة على التظاهر، قائلًا: «الإخوان استغلوا الواقعة؛ لتسخين العاملين علينا، وقمنا برصد عدد من الإخوان بالمدينة»، على حد قوله.

وأضاف رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، «سنقوم بتطبيق القانون على الجميع، ولن نسمح بعودة أجواء 2011 مرة أخرى».

جدير بالذكر أن عدد من العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي، قد قاموا خلال اليومين الماضيين، بتنيظم مظاهرات داخل المدينة، ضد مجلس الإدارة؛ بسبب فصل 52 عاملًا.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved