«كاتاليست بارتنرز» تفوز بجائزة كابيتال فينانس إنترناشيونال لعام 2017

آخر تحديث: الخميس 27 أبريل 2017 - 4:23 م بتوقيت القاهرة

فازت شركة «كاتاليست بارتنرز» بجائزة كابيتال فينانس إنترناشيونال لعام 2017، كأفضل شريك في النمو الشركات الصغيرة والمتوسطة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحسب بيان من الشركة.

وتسعى الجهة المنظمة لجوائز كابيتال فينانس إنترناشيونال؛ للبحث عن أفراد ومنظمات قد قدموا إسهامات أثرت بشكل إيجابي على التقارب المثمر بين الاقتصادات المختلفة، وعلى الإسهام الفعال في مصالح المساهمين، بالإضافة إلى تركيزها على الشركات متوسطة الحجم والشركات العائلية.

وتأسست شركة «كاتاليست بارتنرز» بواسطة علي الطاهري، المدير التنفيذي للشركة، الذي شارك أيضًا في تأسيس شركات استثمار بنكي مجموعة هيرميس المالية ومجموعة بيلتون المالية. ومنذ إنشاءها عام 2012، شاركت في بدء مشروع الاستثمار الزراعي «مزارع»، والمساهمة في شركتين تعمل في مجال السلع الغذائية، وتأسيس شركتي استثمار مستقلتين، كما نجحت شركة كاتاليست بارتنرز عام 2016 في القيام بعروض ابتدائية للاكتتاب العام لشركة «إم بي» للهندسة التي تمت تغطيتها 29.5 مرة.

وأسست عام 2017 شركة كاتاليست للتأجير التمويلى التي تعمل على التمويل لجدولة الديون لشركائها وعملائها، كما قامت بإطلاق تطبيق «روزنامجي» الذي يعمل على تقليل المسافات ومد جسور التواصل بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وبين المؤسسات المالية المختلفة، وذلك عن طريق جمع وتحليل ونمذجة وربط الراغبين في الحصول على التسهيلات الائتمانية بالمؤسسات المُقرضة بطريقة ممنهجة وسهلة وفعالة.

و«كابيتال فينانس إنترناشيونال» هي جريدة مطبوعة وموقع على الإنترنت يُصدر تقاريرًا حول الأعمال والاقتصاد والتمويل، ويقع مقرها الرئيسي في لندن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved