للمرة الأولى.. «الياميش» مقابل فرق نقاط الخبز بـ«أهلا رمضان»

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 12:02 ص بتوقيت القاهرة

هالة قنديل

توفر وزارة التموين، هذا العام إمكانية الحصول على «ياميش رمضان» من خلال منافذ البيع الخاصة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية «النيل والأهرام ومصرية والشركة العامة لتجارة الجملة» بمعرض «أهلا رمضان» المقام بأرض المعارض بمدينة نصر.

يقول عادل الخطيب، رئيس شركتي الأهرام والنيل، لـ«الشروق»، إن المواطن هذا العام يحظى باهتمام بالغ من الحكومة من خلال توفير الياميش على بطاقات التموين بطريقة صرف فرق نقاط الخبز، وهي السلع المجانية التي يحصل عليها المواطنين مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز.

وأضاف أنه بإمكان المواطنين الراغبين في زيارة معرض «أهلا رمضان» هذا العام إحضار البطاقات التموينية وحساب فارق نقاظ الخبز بمنفذ شركات الأهرام والنيل، والحصول على علب تحتوي على عين جمل أو لوز أو فسدق، قراصيا أو مشمش، قيمة العلبة الواحدة 15 جنيه، ويتم صرفها على البطاقات، قائلا: «كل مواطن بحسب بطاقته وعدد الأشخاص المقيدين عليها، فهناك أشخاص لديهم فارق نقاط خبز يتعدى المئة جنيه».

وأوضح أن عدد المعارض المقامة على مستوى الجمهورية سيصل إلى 90 معرضا خلال شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن الخصم على السلع التموينية يصل إلى 30-40% على البلح ومختلف أنواع الياميش.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved