يول: أتمنى مشاركة رمضان صبحي أمام أسيك .. والسعيد لا بديل له

آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2016 - 4:54 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

شدد مارتن يول المدير الفني للأهلي على صعوبة مباراة الفريق أمام أسيك أبيدجان المقرر لها غدا الثلاثاء بملعب برج العرب في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يول في المؤتمر الصحفي عصر اليوم الاثنين: "مباراة أسيك مهمة للغاية، ولا بديل عن الفوز لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام زيسكو، وعلينا الفوز في كل مبارياتنا بمصر لضمان التأهل للمربع الذهبي".

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه يتمنى تعافي رمضان صبحي من إصابة تعرض لها في التدريبات مساء الأحد، مضيفًا أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة القادمة.

وواصل: "حضور الجماهير في مباراة أسيك أبيدجان سيكون له دور كبير للغاية، مثلما ساعدوا الفريق على الفوز في مباراة يانج أفريكانز.

وتطرق مارتن يول للحديث عن غياب عبد الله السعيد، مؤكدًا أنه لا بديل له بصفوف الفريق، مضيفًا أن صالح جمعة يمكنه تعويض حسام غالي في الملعب، ولكن مهامه مختلفة كثيرًا عن عبد الله السعيد.

وأشاد المدير الفني للأهلي بالثنائي حسام غالي وعماد متعب، مشيرًا إلى أن متعب لديه من الخبرات العريضة التي يحتاجها الفريق، وغالي من أفضل اللاعبين، ومستواه مميز للغاية رغم تراجعه في الفترة الأخيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved