نيللي كريم تتوجه إلى الإمارات.. وهيفاء وهبي تغادر القاهرة

آخر تحديث: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 7:33 م بتوقيت القاهرة
القاهرة أ ش أ

غادرت الفنانة نيللي كريم، القاهرة اليوم الأربعاء، متوجهة إلى الإمارات في زيارة، بعد حضور العرض الخاص لفيلم "اشتباك" يوم الأحد الماضي.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من صناع الفيلم بينهم المؤلف والمخرج محمد دياب والفنانة نيللي كريم والفنان هاني عادل والفنان طارق عبد العزيز والفنان علي الطيب والفنانة مي الغيطي من أجل الاحتفال بالفيلم قبل عرضه.

وتدور أحداث فيلم "اشتباك" داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي عام 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون والعنف والرومانسية والكوميديا أيضا.

يشار إلى أن فيلم اشتباك هو من إنتاج مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

كما غادرت القاهرة مساء اليوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متوجهة إلى بيروت بعد زيارة لمصر استغرقت يوما واحدا.

كانت هيفاء وهبي قد حضرت خلال زيارتها لمصر حفل إطلاق البوم النجمة الاماراتية أحلام الجديد بالمسرح الملكي بمعهد الموسيقي العربية بحضور عدد من الفنانين العرب.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved