فيديو.. تامر أمين ينقل رسالة على لسان علاء مبارك

آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2016 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

محمود محمد علي

نقل الإعلامي تامر أمين، نص رسالة من علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بشأن ما أثير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن نية ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

وقال «أمين»/ في برنامجه «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، السبت، إن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أعلنوا أن علاء مبارك ينوي الترشح لرئاسة نادي الإسماعيلي، ما أدى لتناحر مؤيدي الفكرة مع معارضيها إلى أن وصل الأمر لشق الصف بين جمهور «الدراويش».

وأضاف أنه استطاع من خلال بعض مصادره التوصل إلى علاء مبارك، الذي نقل له رسالة يعلق بها على هذا الشأن، ونقلها «أمين» على لسانه كالتالي: "ردًا على ما أثير حول ترشحي لرئاسة نادي الإسماعيلي، أحب أولا أؤكد حبي وتقديري العظيم لأهل الإسماعيلية وجماهير نادي الإسماعيلي الكبير، تعرضت بعض وسائل الإعلام والمواقع حول ترشحي لرئاسة النادي، فكل الشكر لمن أيد الفكرة أو عارض الفكرة، والتقدير لكل من تناولني بالكلام الطيب والكلام غير الطيب".

وتابع: "وأنه لشرف عظيم لأي شخص أن يخدم هذا الصرح والنادي الكبير والعظيم.. ولكن للأسف كل ما أثير في هذا الأمر ليس له أساس من الصحة على الأقل من جانبي، مع حبي وكامل تقديري للإسماعيلية وجماهيره العظيمة.. علاء مبارك".


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved