«الحسيني» عن كلمة «عيسى» بـ«مؤتمر الشباب»: «مدفعية ثقيلة في وجه أفكار الاستبداد»

آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 8:00 ص بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

علق الإعلامي يوسف الحسيني، على كلمة الإعلامي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير صحيفة المقال، خلال مشاركته في جلسة «تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأي العام»، على هامش المؤتمر الوطني الأول للشباب، الأربعاء، قائلًا: «عيسى خرج يطلق المدفعية الثقيلة في وجه كل الأفكار المرتبطة بالاستبداد».

وقال «الحسيني»، في برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، أنه يتفق مع الإعلامي إبراهيم عيسى، في أن ثورة 25 يناير 2011 لم تكن نتيجة للحشد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام الفضائي، موضحًا أنها كانت تراكم ناتج عن الاحتقان منذ عام 1972.

ووجه رسالة إلى إبراهيم الجارحي، أحد شباب الإعلاميين الذي طالب بضرورة تطبيق قانون العقوبات على من أسماهم "المنفلتون الذين يبثون أخبارًا كاذبة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي"، قائلًا: «من الطبيعي أن يمارس الإعلامي أو الصحفي العمل السياسي، وأن يكون ناشطًا سياسيًا، فالبرلمان يضم إعلاميين يمارسون العمل السياسي».

وانطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى الخميس المقبل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved