«MILLENSYS» تبتكر الحل الموحد لإدارة المستشفيات وعيادات الأورام

آخر تحديث: الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 6:11 م بتوقيت القاهرة

شاركت شركة MILLENSYS للحلول الطبية، برئاسة د. محمد لطيف، عميد معهد الأورام، بمؤتمر المعهد القومي للأورام بالقاهرة، والذي عقد على مدار 3 أيام في فندق انتركونتيننتل سيتى ستارز، بحضور 35 خبيرا أجنبيا من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واليابان، وفرنسا، متخصصين في مجال السرطان، وباشتراك 3 آلاف طبيب متخصص من مختلف الجامعات المصرية، ومستشفيات القوات المسلحة وأكاديمية الشرطة.

وشهد المؤتمر العديد من المناقشات منها سرطان الثدي، والكبد، وسرطان الجهاز الهضمي، والرئة، وسرطان الجهاز التناسلي للمرأة والرجل، وأورام الأنسجة الرخوة، وأورام الأطفال.

وأوصى المؤتمر بتوثيق العلاقات بين مراكز الأورام المختلفة والجامعات لرفع كفاءة الفريق الطبي للتعامل مع مريض الأورام، وعلى هامش المؤتمر شارك مجموعة من طلبة كلية طب القوات المسلحة الدفعة الثالثة الفائزون بمسابقة البوستر برزنتيشن التى أقيمت بالكلية بينهم، وأعربوا عن سعادتهم لمشاركتهم بالمؤتمر والاستفادة من الأطباء الموجودين، وتبادل الخبرات مع الطلبة المشاركين، والتعامل مع الشركات الموجودة وتعاونها معهم فى تقديم المساعدة لهم.

وصرح شريف قنديل، المتحدث الإعلامي لـ«MILLENSYS»، بأن الشركة استطاعت إبتكار الحل الموحد لإدارة المستشفيات وعيادات الأورام الأول من نوعة، وذلك لأنه يعتبر منصة موحدة لجميع مقدمي خدمات الرعاية الصحية بدءًا من إدارة ملفات المرضى ومتابعة الحالات عن بُعد، وعمل السجلات الصحية الإلكترونية «EHR».

ويعد هذا أول وأحدث تطور في مجال إدارة المستشفيات باستخدام نظام «ERP»، الذى يتيح التعامل مع الفواتير المالية والحسابات وإدارة المخازن وكذلك الموارد البشرية فى المؤسسة.

وأكد أن البرنامج هو أول من يهتم بالخطة العلاجية لمريض الأورام عن طريق حفظ كافة المعلومات والتاريخ الطبى وصور الأشعة والتحاليل الخاصة به بملف واحد مستخدمًا تقنية «VNA» لسهولة التواصل ودقة تشخيص الحالة.

«MILLENSYS»، شركة مساهمة مصرية بدأت عملها فى 2008 بالسوق المحلى، وتقدم تطبيقات تكنولوجية طبية لقطاعات المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز الأشعة، بالإضافة إلى توفير حلول تكنولوجية وبرمجيات لقطاع الأعمال والشركات الخاصة العاملة فى مختلف المجالات كما تعاقدت الشركة مع وزارتى «الصحة» و«الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات» للربط بين المستشفيات الحكومية والخاصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2017 ShoroukNews. All rights reserved