بالفيديو.. لميس الحديدي عن خطأ «الأوسكار»: «الأمريكان بقوا شبهنا»

آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 12:02 ص بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على واقعة إعلان اسم الفيلم الفائز بجائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار بالخطأ، في الحفل الذي أقيم فجر الاثنين، على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقالت «الحديدي»، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، حفل الأوسكار كان مبهرًا كالعادة فيما يخص الأزياء والموضة، مضيفة: «حدث خطأ في الإعلان عن جائزة أفضل فيلم، والحقيقة أن الأمريكيين أصبحوا يشبهوننا تمامًا».

واستطردت: «الأمريكان بقوا شبهنا بالظبط، رئيسهم دونالد ترامب، عايز يعمل مليونية من مناصريه ومؤيديه، وعندهم مظاهرات ضد الرئيس، وعندهم نشطاء وحقوقيين، وكمان أخطاء في الحفلات الكبرى زينا»، قائلة: «أشعر أن الكتالوج الخاص بنا بدأ في الانتقال إلى بلاد العم سام».

وأكدت أن الأكاديمية الأمريكية للفنون وعلوم الرسوم المتحركة، تجري تحقيقًا الآن في الواقعة التي تسببت بوقوع هذا الخطأ «الفادح».

وشهدت حفل الأوسكار، الذي أقيم فجر الاثنين، على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إعلان فيلم «لا لا لاند» فائزًا بجائزة أفضل فيلم، عن طريق الخطأ، وبعد أن صعد نجوم الفيلم، وأعربوا عن سعادتهم بالفوز، تم تعديل النتيجة ليحصد فيلم " Moonlight" بالجائزة.

وتسابق على جائزة أفضل فيلم 9 أفلام هم «arrival» أو وصول، فيلم «أسوار»، فيلم «hacksaw ridge»، فيلم «hell or high water»، فيلم «hidden figures»، فيلم «لا لا لاند»، فيلم «lion»، فيلم «مانشستر على البحر» وفيلم «ضوء القمر».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved