حسن راتب يشكر المساهمين في نجاح حفل «أوسكار المحور»

آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:46 م بتوقيت القاهرة

أعرب الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "المحور" عن سعادته بنجاح حفل "أوسكار المحور"، بمناسبة مرور 15 عاما على إنشاء قنوات المحور كأول قناة مصرية خاصة، و الذي أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقال إن نجاح الحفل "يدل على أهمية قنوات المحور لدى المصريين بكل تنواعتهم، لما تقدمه من إعلام مهني مسؤول يتميز بالمصداقية و الشفافية، وكذلك حضور الوزير الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة الاسبق، صاحب الإسهام الكبير في اثراء الحركة الثقافية فى مصر على مدار سنوات عديدة، والتى عبرت عنها شبكة قنوات المحور على مدار 15 عاما، وأصبحت منبرا للتثقيف والمثقفين والمبدعين فى مصر والوطن العربى، وأيضا حضور د. مفيد شهاب القيمة والقامة القانونية، و د. محمود أبو النصر وزير التعليم الأسبق والعديد من الشخصيات العامة فى مصر".

ووجه راتب الشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل، ومن شارك بأى جهد ولأسرة شبكة قنوات المحور من إعلاميين والأطقم الفنية، كما توجه بالشكر للنخبة والفنانين والمثقفين الذين أثروا الحفل بحضورهم.

وأكد أن "قناة المحور استحقت لقب قناة الأسرة العربية عن جدارة لانها منذ انطلاقها كانت معنية ومهتمة بالأسرة المصرية والعربية وتثقيفها وتوعيتها بالقدر الذي ينشئ مجتمع ناضج يساهم فى بناء الوطن ودعم قضاياه".

وأشار راتب إلى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة، لتقديم محتوى جديد في الخريطة البرامجية للقناة يواصل مسيرة الحركة التنويرية التي بدأتها المحور منذ إنشائها، وأنها ستشهد طفرة كبيرة من خلال الشكل والمضمون.

كما أعلن خلال رئيس شبكة قنوات المحور عن تخصيص جائزة باسم الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي للشعر قيمتها مائة ألف جنيه ومهداة إلى المتميزين من الشعراء الشباب تقديرا لمسيرته الخالدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved