ضبط «كلاف» اغتصب طفل تحت تهديد الكلاب بطنطا

آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 11:40 ص بتوقيت القاهرة

الغربية: علاء شبل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط "كلاف" كلاب، اغتصب طفلا لم يتجاوز 5 سنوات تحت تهديد الكلاب البوليسية بمدينة طنطا.

تلقى اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد الهرميل رئيس مباحث قسم ثان طنطا، يفيد بتلقيه ببلاغا من محمود حامد صاحب محل طيور بمنطقة قحافة التابعة لدائرة القسم، يتهم فيه شخصا يدعى "هاني" يعمل "كلاف كلاب" عند شقيقه وشريكه، ويعملان في تجارة الكلاب بأحد العقارات، بذات المنطقة، بالتعدي جنسيا على نجله محمد 5 سنوات بعد اصطحابه أكثر من عدة مرات بحجة لهوه مع الكلاب.

وأوضح أن نجله كان يرفض الإفصاح عن هذا الموضوع بعد تهديد هاني له بـنه لو أفصح عن ذلك سوف تأكله الكلاب مما جعل نجله لا يقول أي شيء وفي المرة الأخيرة اكتشفت والدته بأن حالته ووجود بعض علامات بجسمه نتيجة ضرب وتعذيب الطفل لإجباره على أن لا يتحدث مع أحد في هذا الأمر.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة النقيب أحمد الحجار، والنقيب حسن داوود، وتم إلقاء القبض على المتهم وتم ضبط الكلاب لديوان عام القسم.

وحرر محضر رقم 13587 لسنة 2015 جنايات ثان محرر بتاريخ 25 /5/2015 وتم العرض على نيابة ثان طنطا والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحويل الطفل للطب الشرعي لعمل التقارير الطبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved