أحمد أيوب لـ«الشروق»: تجربتي الثانية مع الأهلي مختلفة

آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 3:56 م بتوقيت القاهرة

الشروق - محمد قلبة

الولاية الأولى منحتني خبرات كبيرة .. ولم أتردد لحظة في قبول المهمة .. أطالب الجمهور بالمساندة .. وقادرون على المنافسة على كل الألقاب

 

عبر أحمد أيوب المدرب العام لفريق النادي الاهلي عن سعادته بعودته مرة أخرى للعمل ضمن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ، مشيرا إلى أن اختيار البدري له في هذا التوقت مسئولية كبيرة .

وأضاف أيوب أنه كان يسمع اخبار ترشيحه للعمل كمدرب عام مع البدري في وسائل الإعلام إلى أن وصله اتصال هاتفى من البدرى يخبره بتعيينه رسمياً وطالبه بالحضور في المؤتمر الصحفي أمس الاول ، و أكد أيوب انه لم يتردد لحظة في قبول المهمة لاسيما وأن اختياره كان ثقة كبيرة من المدير الفني "على حد تعبيره".

وأوضح أيوب أن العمل في الجهاز الفني هذه الفترة يعد مختلف تماما عن المرة الاولى التي عمل فيها والتي استمرت 3 مواسم ونصف الموسم تخللها إنجازات وإخفاقات أضافت له الكثير من الخبرات سواء الفنية أو حتى في التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني وهو سر الإختلاف ما بين الولايتين ، فضلا عن تجربته مع حرس الحدود كمدير فني عقب رحيله عن الاهلي برحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الاسبق.

وقال أيوب أن الأهلي سيظل كبيرا رغم التعثر فى بعض الفترات ، في إشارة منه الى ان الضغوط التي تحيط بالفريق ستظل موجودة خاصة في ظل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق ، وأضاف أيوب ان الفترة الماضية كانت صعبة على الفريق بسبب خسارة كأس مصر والخروج من المنافسة على بطولة افريقيا .

واكد أيوب أن الفريق حاليا مليء بالنجوم وهم قادرون على تحقيق طموحات الجهاز الفني وبالتالي مجلس الإدارة في الفوز بكل البطولات ، وأضاف ان الجهاز الفني سيعكف في الفترة الحالية على التجهيز لإنطلاق بطولة الدوري 15 سبتمبر المقبل حيث يستهل الفريق مبارياته بمواجهة قوية امام الإسماعيلي.

وعن طموحاته مع الفريق قال أيوب أنه يتمنى الفوز بجميع البطولات مع الفريق مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب الجهد المضاعف من الجميع حتى يعود الاهلي إلى مستواه الطبيعي بالفوز بالدوري والكأس وبطولة افريقيا.

وطالب أيوب الجمهور بمساندة الفريق في الفترة الحالية وتحديدا قبل الموسم الجديد لتحقيق انطلاقة قوية امام الإسماعيلي ، مؤكدا أن مساندة الجمهور تعد عامل مهم جدا في تطور أداء اللاعبين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved