«النهار» توضح موقفها النهائي من الإعلامي محمود سعد

آخر تحديث: الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 7:58 م بتوقيت القاهرة

ميساء فهمي

قالت قناة النهار الفضائية إن الإعلامي محمود سعد «مستمر» في تقديم برنامجه عبر شاشة القناة وما تردد من أنباء عن إيقافه عن الظهور على شاشتها «غير صحيح».

وفي بيان صادر عنها، الثلاثاء، قالت القناة: «إيمانًا بدور المشاهد وحقه فى المعرفة تؤكد شبكة تليفزيون النهار أنها كانت وستظل منبرًا وطنيًا يعلي قيم الاعلام المسئول الحر منتصرًا للمجتمع والدولة، ومن هذا المنطلق حرصت (النهار) دومًا على ضم كوكبة إعلامية تفخر بها وفي القلب منها الإعلامي محمود سعد وتجدد النهار التأكيد على التزامها والتزام إعلاميها بالوقوف صفًا واحدًا وراء جهود مواجهة الإرهاب الغاشم».

اقرأ أيضا:

ننشر كواليس منع محمود سعد من تقديم «آخر النهار»

وأضافت: «البيان الصادر في وقت سابق يأتي في إطار حرص المؤسسة الدائم على تقديم خدمة إعلامية متميزة لمشاهديها على قواعد الوطنية والمهنية دونما الإشارة بسوء إلى شخص الأستاذ محمود سعد أو أحد من زملائه كما حاول البعض تصوير الأمر».

وذكرت: «تؤكد النهار أن محمود سعد (مستمر) في الظهور على شاشتها مؤديًا دوره كما اعتدناه دومًا في دعم مسيرة الوطن وتوحيد الصف وتنوير المشاهدين ومواجهة الفساد والإهمال بكل أشكاله ودعمًا للمواطن والمجتمع والدولة بكل أركانها من أجل رفعة هذا الوطن».

ومن جانبه، شدد الإعلامي محمود سعد على أن الإعلام المصري يتحمل الآن مسئولية كبيرة في مرحلة دقيقة من عمر هذا الوطن من أجل ضمان مكتسبات الحرية والعيش الكريم التي ضحى أبناء مصر من أجلها.

«سعد» أكد كذلك على أن تجربة النهار في هذا الصدد هي تجربة بالغة الأهمية و الأثر، فعلى مدار الثلاث سنوات الماضية خضنا سويا معارك مهنية كبرى من أجل صالح هذا الوطن وتحملنا فيها مواقف بالغة الصعوبة وواجهنا التهديد بالإغلاق أكثر من مرة في عهد الاخوان، وتحملنا سويًا من التشويه والتشهير ما يكفي، ولكن يبقى عهدنا للمواطن والوطن ألا نخذله، وأن نعمل على توحيد الصف لكي نبقى صوتًا حرًا ومنبرًا وطنيًا يعين سائر مؤسسات الدولة على الاضطلاع بأماناتها تجاه المواطن والوطن، يبقى الاحترام والود ومصلحة الوطن فوق كل شئ.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved