«الصحة»: 4 حالات مرضية من بينهم ضابط شرطة وإداري بلجان الانتخابات

آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

كتبت: أسماء سرور

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم الإبلاغ عن 4 حالات مرضية فقط في البحيرة والأقصر والفيوم وأسيوط، حتى ظهر اليوم الأربعاء -ثاني أيام جولة الإعادة في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية-، نتيجة نزلة برد ومغص وآلام في الرأس، ومن بينهم ضابط شرطة وإداري في إحدى اللجان.

وأضاف مجاهد، أن إجمالي عدد الحالات المرضية والمصابين الذين تم التعامل معهم في اليوم الأول من مرحلة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بلغت 48 حالة بمحافظات سوهاج وأسوان والمنيا والفيوم والأقصر والجيزة والإسكندرية.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت مابين اشتباه كسر نتيجة سقوط على الأرض وكدمات، بينما تراوحت الحالات المرضية ما بين ارتفاع ضغط الدم وارتفاع درجة الحرارة وإغماءات.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن غرفة الأزمات والكوارث بالوزارة مستمرة في عملها لمتابعة الجولة الثانية للإعادة في الانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن الوزارة دفعت بعدد من سيارات الإسعاف حول مقر اللجان الانتخابية، ويتم المتابعة من خلال رؤساء القطاعات وممثلي هيئة الإسعاف والرعاية العاجلة التواصل مع جميع الجهات المعنية بتأمين العملية الانتخابية لمتابعة سير عملية التصويت خلال جولة الإعادة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved