بعد معركة «شوبير والطيب».. لميس الحديدي متسائلة: ما هذا الذي نقدمه للمشاهد؟

آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 11:09 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على المشاجرة العنيفة التي نشبت بين الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، في حلقة السبت، من برنامج "العاشرة مساء"، متسائلة: "ما هذا الذي نقدمه للمشاهد؟!".

وأضافت "الحديدي" خلال برنامجها "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، الأحد: "هل المجتمع المصري يحتمل المزيد من الاحتقان والتشاحن؟، هل نسعى إلى تصدير مشاهد سلبية، في مجتمع يعاني من الفقر والبطالة وغيرها من الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية؟".

وأكدت أن ما تم بحلقة "العاشرة مساء"، يمكن أن يرفع من نسب المشاهدة مؤقتًا، ولكنه سيؤدي إلى نشر التعصب والاحتقان بين الناس، بالإضافة إلى خسارة الإعلام لجزء كبير من جمهوره، قائلة: "لست بصدد تقييم زملائي في المهنة، فالجمهور وأساتذة الإعلام يؤدون هذا الدور، ولكني لم أكن أحب رؤية هذا المشهد المؤسف".

وشهدت حلقة، أمس السبت، من برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم"، مشادة كلامية حادة بين الكابتن أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، سرعان ما تحولت إلى تشابكًا بالأيدي، مما اضطر الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم البرنامج إلى الخروج إلى فاصل إعلاني للفصل بين المتشابكين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved