سليمان: سموحة يتعرض لضغوط كبيرة .. ولم أهاجم رئيس الزمالك

آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2017 - 3:16 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

أكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق سموحة أن فريقه يتعرض لضغوط كبيرة بسبب مشاركته في ثلاثة بطولات مختلفة دوري وكأس وكونفدرالية، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك يسير بشكل جيد في الدوري وينافس علي المركز الثالث ودور الثمانية في كأس مصر.

وأضاف المدير الفني لسموحة في تصريحات إذاعية أنه لم يهاجم رئيس الزمالك وأن البعض فهم تصريحاته خطأ، مشدداً أن علاقتة جيدة معه.

وقال سليمان أنه وافق على تولي منصب المدير الفني لسموحة بعد تأكده من حصوله على صلاحيات كاملة ودعم ومساندة من المهندس فرج عامر رئيس النادي، مشيراً إلى أن الجهاز استقر علي بعض الصفقات الجديدة في ظل غياب أبرز اللاعبين للإصابات والتي ضربت الفريق مؤخراً.

وقال سليمان أن ضيق الوقت يعيق الإستعداد الخاص لمباراة الهلال الأبيض في البطولة الإفريقية بسبب تلاحم المباريات المحلية مع الإفريقية، مضيفاً أنه يسعي للسير بخطى متوازنة في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق السكندري.

وأكد مؤمن أنه لم يغضب بعد تعليق إدارة النادي على اداء الفريق خلال الفترة الماضية ولكنه ابدى حزنه من عدم مناقشته بدلا من الحديث على الملأ، مشيراً إلى أنه يحظى بكل الدعم من مجلس الإدارة بقيادة فرج عامر .

وأشاد مؤمن بإحترافية وأداء أيمن أشرف داخل الفريق بالرغم كثرة الحديث عن انتقاله للنادي الأهلي، كما أشاد أيضا بأحمد نبيل مانجا فنيا وسلوكيا داخل الفريق نافياً أن يكون اللاعب في طريقه إلى نادي الزمالك.

وأكد مؤمن أنه أزال سوء التفاهم بين مانجا ومجلس الإدارة بعد إصابته الأخيرة وأنه شرح للاعب أنه ليس دوره متابعة حالة اللاعبين المصابين مؤكداً على دعم مجلس الإدارة لكل اللاعبين الذين تعرضوا للإصابه خلال الفترة الماضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved