خالد تليمة: ترحيل ليليان داوود عرضنا لمزايدات.. ووضع «أبو هشيمة» في حرج

آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 11:56 ص بتوقيت القاهرة

نور رشوان

اعتذر الإعلامي خالد تليمة، للإعلامية ليليان داوود؛ بسبب ترحيلها من مصر بطريقة «غير لائقة»، قائلًا: "أنا آسف يا ليليان باسم كل مصري، غضب بسبب ما تعرضتي إليه".


وأعرب «تليمة» في برنامجه «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، صباح اليوم الأربعاء، عن تعجبه مما تعرضت له «داوود»، قائلًا: "كنت في غاية الصدمة أنا وكثير من الزملاء بالقناة؛ بسبب ما حدث"، مضيفًا: "كزملاء لها كان منظرنا سيء جدًا، وتعرضنا لكثير من المزايدات".

وقال إن "أحمد أبو هشيمة، المالك الجديد للقناة، له كامل الحق في استكمال عقد ليليان أو إنهائه"، مشيرًا إلى حدوث تراضي كامل بين عمرو رزق، رئيس القناة، وبين «داوود»، عند إنهاء عقدها.

وأضاف أن "ما حدث مع داوود يضع مالك القناة الجديد في حرج، وكأننا في القناة كنا نعلم بما سيحدث ومتفقين عليه، لكننا أكبر من ذلك بكثير".

وتابع حديثه: "مصر أكبر بكثير جدًا من أن يسيطر عليها روح الانتقام. ليليان مواطنة لديها بنت مصرية، والقانون والإنسانية يحتمان علينا أن نسمح ببقائها في مصر".

وكان ثمانية من رجال الأمن قد اقتحموا منزل الإعلامية ليليان داوود، أمس الأول الإثنين، وقاموا بترحيلها إلى لبنان؛ وذلك بعد ساعات قليلة من إنهاء تعاقدها مع قناة «أون تي في»؛ وذلك حسب ما أعلنه زياد العليمي، محامي الإعلامية.
  

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved