رئيس الإذاعة تُكرم صوت العرب بعد تصدرها قوائم الإذاعات الأكثر استماعا

آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 5:54 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أقامت شبكة صوت العرب، احتفالية بمناسبة حصول الشبكة على مراكز متقدمة في نسب الاستماع وإشادة النقاد بالمحتوى البرامجى للشبكة خلال شهر رمضان.

الاحتفالية حضرها الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية ود. لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب وإذاعيو صوت العرب وأبطال المسلسلات الدرامية.

وقالت نادية مبروك، إن صوت العرب قدمت وجبة إعلامية متنوعة مابين الدراما، وبرامج المنوعات فضلا عن البرامج الدينية خلال شهر مضان تتناسب والدور الهام للشبكة فى تشكيل وجدان ووعى المستمعين فى مصر والوطن العربى، متمنية لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وأكدت د. لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب، أن هذا النجاح لم يأت من فراغ وإنما بالعمل الجماعى وروح الأسرة الواحدة داخل الشبكة، مهنئة جميع العاملين بالشبكة على ما بذلوه من مجهود وطالبتهم بمزيد من العمل للاستمرار في تشكيل ووعي ووجدان مستمعي صوت العرب بمصر والوطن العربي.

وكانت صوت العرب قد قدمت هذا العام مسلسلا دراميا بعنوان "القرندل"، وهو إنتاج مشترك مع الإذاعة الكويتية وبطولة عفاف شعيب وأحمد ماهر وتأليف ممدوح عفيفي وإخراج عبد الله القلاف.

كما قدمت مسلسل "بيوت زجاجية" إنتاج مشترك مع إذاعة الفجيرة، تأليف وإخراج أمانى أحمد بطولة حنان مطاوع وكمال أبو رية ورجاء حسين، ومسلسل " كان متعاطي" وبطولة مجدى صبحى وإخراج أسامة سمير، ومسلسل " طلقة مدفع قبل المدفع " إنتاج مشترك مع الإذاعة العراقية بطولة سميحة أيوب وعشتار حبيب وتأليف شريف عبد الوهاب وإخراج سعدية حسين ورائد حداد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved