الإصابة تحرم محمد إحسان لاعب الأثقال من المشاركة بالأوليمبياد

آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 2:03 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمد نور :

 

مدرب المنتخب : اللاعب تحامل علي نفسه لثلاثة شهور من أجل اللحاق بالأوليمبياد

أعلن مدرب منتخب رفع الأثقال عن خروج محمد إحسان والذي كان مرشحاً بقوة لميدالية بالأوليمبياد، من المشارك في دورة في منافسات ريودي جانيرو 2016 والمقامة خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس المقبل.

ويأتي خروج "إحسان" نتيجة تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب المقام بالبرازيل حاليا، حيث يخوض اللاعب منافسات فوق 105 كجم.

وقال خالد قرني المديرالفني للمنتخب :" محمد احسان ثالث العالم للكبار وافضل من انجبت مصر في الوزن المفتوح وصاحب الرقم العربي الإفريقي في رفعة الخطف 200 والذي سوف يقف عنده التاريخ طويلاً حتي يستطيع احد تحطيمه عاودته الاصابة من جديد وتحامل علي نفسه مدة ثلاثة اشهر من اجل اللحاق بالدورة الاولمبية وتمثل مصر والفوز بميدالية اولمبية هو بالفعل اقرب لها.... عسي ان تكرهوا شيئ وهو خيرا لكم وربنا يعوضك ويعوضنا فيك خيرا بإذن الله".

من جانبه قال إحسان عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك :"الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة ولعن الله الإصابة وباعد بينها كل رياضى وخالص تمنياتى لزملائى واخوتى أبطال مصر فى جميع الرياضات بالتتويج والاداء المشرف ورفع علم مصر فى الدورة الاولمبية وتفرحوا مصر كلها ".

ومن المقرر أن يعود إحسان خلال ساعات للقاهرة قادما من البرازيل بعدما تأكد عدم قدرته على المشاركة في الأولمبيياد.

يذكر أن إيهاب عبد الرحمن بطل العالم في رمى الرمح تم استبعاده أيضا نتيجة ظهور عينة إيجابية للتحيل الذي خضع له في شهر أبريل الماضى ، كما تم إستبعاد مصطفي الجمل والذي كان مرشح لميدالية برمي المطرقة بسبب إصابته وغجراؤه لعملية جراحية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved