«طباخ مايكل جاكسون» يحتفل بعيد ميلاد «ملك البوب» على طريقته الخاصة

آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 5:23 م بتوقيت القاهرة

عمرو عز الدين

قرر «ماني نيال»، الذي عمل طباخا شخصيا لملك البوب الراحل «مايكل جاكسون»، الاحتفال بعيد ميلاد الأخير، والذي يوافق اليوم، 29 أغسطس، عن طريق تحضير بعض الأطباق المفضلة التي أعدها لـ«جاكسون» خلال فترة عمله معه.

وعمل «نيال» طباخا لـ«جاكسون» مدة عامين، عاصر فيها ذروة شهرة ملك البوب، وسافر خلالهما برفقته في جولاته حول العالم، بعد طرح ألبومه الشهير «Thriller» في نوفمبر 1982. في تلك الفترة كان «جاكسون» ينتمي عقائديا لطائفة «شهود يهوه»، التي انضم لها في الفترة ما بين 1965 وحتى 1987، وهي طائفة لا تحتفل بأعياد الميلاد الفردية، لذلك لم يحدث أن احتفل «جاكسون» بعيد ميلاده في وجود «نيال».

يقول «نيال» عن ملك البوب: «تأثيره على حياتي لا يقاس. ربما هو من جعلني أكثر جدية بشأن الطهي، فقد كانت مجرد وظيفة عادية، حتى التقيت به ورأيت كيف يعمل بجدية والتزام. كان ملهما»، مؤكدا أن فكرة الاحتفال بعيد ميلاده تعد تعويضا عن عدم القيام بذلك قديما.

يمتلك «نيال» في الوقت الحالي متجر «سويت بار» للمخبوزات، في مدينة أوكلاند، وبدأ بالفعل في تقديم أطباق جاكسون المفضلة، من أمس الجمعة وسيستمر لمدة أسبوع.

يذكر أن «مايكل جاكسون» ولد في 29 أغسطس 1958، بينما توفي في 25 يونيو 2009، بعد العثور عليه راقدا بلا حركة في فراشه داخل قصره بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved