المرح يغمر كل خطوة من مسار فعّاليات نادي الجري من فيتنس فيرست وأديداس

آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 6:47 م بتوقيت القاهرة


تتجدد الدعوة لكافة عشاق الجري في المنطقة مع إعلان فيتنس فيرست الشرق الأوسط عن إنطلاق دورة عام 2015 من فعالية نادي الجري النابضة بالحماس والمفعمة بالنجاح بالتعاون مع أديداس. 

حيث أقيمت دورة العام الماضي من نادي الجري من فيتنس فيرست بالتعاون مع أديداس في كل من دبي وأبوظبي والشارقة، وشهدت مشاركة العديد من عشاق الجري. ومع بلوغه السنة الرابعة بنجاح، يقدم نادي الجري خطة تدريبية للمتسابقين الذين شاركوا في فعّالية العام الماضي من كافة المستويات ليجسد التناغم بين الحماس والمرح. 

ويستقطب نادي الجري بالتعاون مع أديداس العديد من الفئات الاجتماعية في كل من دبي وأبوظبي والشارقة من خلال المئات من طلبات التسجيل لمشاركين محترفين ومبتدئين وعشاق الجري على حد سواء. 

يجسد نادي الجري من فيتنس فيرست فلسفة العلامة التجارية لكل من فيتنس فيرست وأديداس والتي تتمثل في توفير اللياقة للجميع وتسهيل ممارسة التمارين الرياضية. ويخصص نادي الجري من فيتنس فيرست مساراً خاصاً بالتدريب للمشاركين من المستويات المبتدئة والمتوسطة والمتقدمة لمساعدتهم في التدرب على فعاليات الماراثون. فسواءً كنت تخطط للمشاركة في سباق 10 كم أو في نصف الماراثون أو في الماراثون بأكمله، هذا هو المكان المثالي للتدرب! حيث يتواجد مدربون لمساعدة المشاركين على الوصول إلى أقصى ما باستطاعتهم وتدريبهم بالشكل الذي يُسخّر كافة إمكانياتهم من خلال تشجيعهم على التأقلم مع مختلف الظروف وتزويدهم بنصائح واستشارات خاصة من قبل الخبراء وبالعديد من التجارب الملهمة. 


وقد انطلقت فعاليات نادي الجري من فيتنس فيرست بالتعاون مع أديداس في الـ 15 من نوفمبر في كل من حديقة خور دبي، ومضمار الجري على كورنيش الجميرا، وكورنيش أبوظبي، وكورنيش الشارقة، ومنطقة الميدوز بمشاركة نخبة من المدربين الأكفاء من فيتنس فيرست.

وتقام فعّاليات النادي أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء إبتداءً من الساعة 7.30 مساءً ويمكن للمشاركين التعرف على المزيد من التفاصيل في أقرب فرع لفيتنس فيرست.

وفي إطار تعليقه على فعّالية نادي الجري السنوية، قال السيد جورج فلوكس، مدير العمليات في فيتنس فيرست الشرق الأوسط: "يوفر نادي الجري شبكة اجتماعية مثالية ضمن جو يساعد الجميع على تحقيق أهداف اللياقة التي يطمحون إليها. حيث تعتبر مشاركة رحلة اللياقة مع شخص آخر أو مع مجموعة من أكبر المحفزات التي تدفع على المضي قدماً. 

وتتمحور جهودنا بشكل أساسي حول تحضير المتسابقين الراغبين في خوض تجربة الجري لمسافة 10 كم ونصف الماراثون والماراثون بأكمله. ونرغب أن نوضح للجميع أن نادي الجري متاح أمام كافة عشاق الجري سواء كانت هذه تجربتهم الأولى أو كانوا يرغبون في تخطي معدلهم السابق".

ويستمر نادي الجري على مدار 12 أسبوعاً متواصلاً من الحماس والمتعة والتمرين المتواصل بهدف تدريب المتحمسين للمشاركة في ماراثون ستاندرد تشارترد القادم في دبي لمسافة 10 كم أو مسافة 42 كم. 

استعدوا وانطلقوا نحو نادي الجري من فيتنس فيرست بالتعاون مع أديداس!


اقرأ أيضاً:

خمسة تمارين رياضية تعزز من صحة القلب
الرجل الحديدي والرئيس التنفيذي للعمليات يسعى لجعل فيتنس فيرست الشركة الأكثر لياقة
قصة تحوّل نحو الحياة الصحية
فيتنس فيرست تطلق حملة ’لأنك تستطيع‘ في الشرق الأوسط

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved