«الكهرباء»: التنسيق مع المحليات والداخلية لتأمين احتفالات 30 يونيو

آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2016 - 1:18 م بتوقيت القاهرة

محمد صلاح

قال الدكتور محمد اليماني المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم تشكيل فرق طوارئ وتشكيلات من الفنيين بشركتي جنوب و شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء في ضوء احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه تم صيانة جميع المغذيات الموصلة لجميع أعمدة الإنارة، بالإضافة للتنسيق مع المحليات لإصلاح أي أعطال في أعمدة الإنارة الموجودة في الميادين والمناطق الرئيسية.


وأكد اليماني في تصريحات لـ«الشروق»، تواجد كافة رؤساء القطاعات والإدارات والهندسات بشركات الكهرباء، لمتابعة الاحتفالات والاستعدادات التي تشهدها بعض المناطق، لافتا إلى أنه تم التنسيق أيضا مع شرطة الكهرباء لعمل دوريات وحملات تستهدف سارقي التيار من الباعة الجائلين في عدد من المناطق أبرزها وسط البلد والتحرير ومصر الجديدة.

وقال حسام عفيفي رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه تم التنسيق مع المحليات ومحافظة الجيزة على تقديم أي دعم من خلال أسلاك أو لمبات أو كشافات إنارة، بالإضافة لمشاركة الشركة بسياراتها في عمليات التركيب عند الاحتياج إليها.

وأضاف عفيفي، أنه أصدر تعليماته لكافة رؤساء الهندسات بالمتابعة والتنسيق مع مسئولي الأحياء والشرطة لمواجهة أي مخالفات أو تعديات، مؤكدا أنه تم فتح قنوات التواصل على مدار اليوم مع القطاعات والإدارات التابعة للشركة بمختلف المناطق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved