انتحار طالب ثانوية عامة بسبب مجموعه الضعيف ببني سويف

آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 11:06 ص بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أقدم طالب ثانوية عامة بمحافظة بني سويف، على الانتحار بتناوله مبيدا حشريا، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة وحصوله على مجموع بسيط، أدى إلى اصابته بصدمة نفسية؛ نتج عنها انتحاره.


تلقى اللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من الدكتور رمضان طلب، مدير مستشفى عام بني سويف، يفيد وصول "أحمد. ع"، 17 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، مصاب بتسمم حاد في الدم لتناوله مادة سامة "مبيد حشري، سم فئران"، وحالته خطرة، وتم نقله على إثرها إلى معهد السموم بالقاهرة بسيارة إسعاف مجهزة.

ودلت تحريات المباحث الأولية، وبسؤال أقارب الطالب، أكدوا أنه أصيب بصدمة نفسية كبيرة عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، وحصوله على مجموع متدن، على الرغم من مذاكرته المستمرة طوال العام، وكان يتمنى أن يلتحق بإحدى كليات القمة.

وأضافت التحريات، أن الطالب اختلى بنفسه، وتناول المبيد الحشري ليصاب بحالة من القئ والغثيان، وتم نقله على إثرها مستشفى "بني سويف العام"، في حالة خطر، وتم تحويله إلى معهد السموم بالقاهرة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة به لتمكن السم من دمه.

تم تحرير المحضر اللازم، وتحت اشراف المستشار "تامر الخطيب"، المحامي العام لنيابات بني سويف، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة الطالب بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved