أمن الإسماعيلية: خطة مُحكمة لتأمين احتفالات افتتاح القناة الجديدة

آخر تحديث: السبت 30 يوليه 2016 - 7:38 م بتوقيت القاهرة

أماني أبو النجا

قال اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، إن المديرية وضعت خطة أمنية مُحكمة، تحت إشراف وزير الداخلية؛ لتأمين احتفالات المصريين، بمناسبة مرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضاف «العزازي» هاتفيًا لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، السبت، أن المحافظة قادرة على تأمين احتفالات المصريين في ذلك اليوم، مشيرًا إلى توجيهات وزير الداخلية بالتنسيق بين جميع إدارات وجهات الوزارة لخروج اليوم بشكل جيد من الناحية التأمينية.

وأوضح أن الرئيس السيسي سيحضر احتفالات المحافظة برفقة عدد من المسؤولين بالحكومة، أوائل الأسبوع المقبل، قائلا: «مرحبًا بسيادة الرئيس ومن معه، وأثق أن اليوم سيكون مؤمن على أعلى مستوى بفضل جهود الشرطة اليقظة».

وأكد على تنفيذ قوات الأمن لحملات على البؤر والمواقع المشتبه بها حاليًا، بالإضافة إلى تركيب كاميرات وتنفيذ دوريات شرطية متحركة بشوارع المحافظة، قائلا: «نعد الشعب المصري أننا سنكون على مستوى ثقته فينا».

وقال مدير أمن الإسماعيلية إنه تم إنشاء إدارة خاصة لتأمين مجرى قناة السويس والمناطق والموانئ المحيطة بها، موضحًا أن تلك الإدارة تتعاون وتنسق مع كل الإدارات والمديريات بوزارة الداخلية؛ للعمل على تأمين المنطقة بأعلى مستوى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved