بينيتز: سعيد بأداء الريال رغم وجود اخطاء

آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:21 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغـني

أكد رافائيل بينيتز المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه سعيد بأداء الفريق بعد أن حقق فوزا كبيرا على ريال بيتيس بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري الإسباني ، ولكنه أشار إلى أن هناك اخطاء يجب تصحيحها".

وقال بينيتز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم مساء أمس "كان هناك أشياء كثيرة إيجابية وكذلك تفاصيل يجب العمل على تصحيحها".

وأشار إلى أن "الأشياء السلبية تمثلت في مرور لحظتين تشتت أو ثلاث من جانب اللاعبين، على الرغم من أن الجوانب الإيجابية كانت هي الاكثر ولكن حين يقدم اللاعبون أداء بهذه الروعة لا أحتاج أن أقول الكثير".

وعن طريقة لعب الميرينجي قال بينيتز "أن السمات التي كان يبحث عنها كانت تتمثل في وجود توازن في الدفاع ومساحة من الحرية في الهجوم و هو ما تحقق امس".

فيما قلل المدير الفني للريال من أهمية الآلام التي شعر بها الكرواتي لوكا مودريتش في الكاحل بسبب ضربة تعرض لها خلال الشوط الأول من المباراة مؤكدا انها ليست اصابة كبيرة بل انها كدمة و ستحتاج ليومين على اقصى تقدير و يتعافى تماما.

واحتتم مدرب الميرينجي "جيمس عاد بعد انتهاء العطلات متأخرا عن باقي اللاعبين بسبب بطولة كوبا أمريكا وعليه أن يعود للإيقاع تدريجيا ، مهارته لا غبار عليها عندما نعتقد أن في إمكانه تقديم شيء للفريق يلعب و حينما نفكر في العكس ندفع بأحد زملائه ، لا أهتم بمن يلعب أو لا بل أرغب في أن يلعب 11 لاعبا ويقدمون أداء جيدا ليفوز الفريق في النهاية و هذا هو الاهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved