فيديو.. «صاحبة صفر الثانوية»: لم أجد من ينصفني ببلدي.. و«الطب الشرعي» يحمي الوزير

آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 8:06 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعربت الطالبة مريم ملاك، الشهيرة باسم «صاحبة صفر الثانوية»، عن حزنها بسبب التقرير الذي أصدرته مصلحة الطب الشرعي، والذي أكدت فيه أنه لا صحة لما تردد حول استبدال أوراقها، منوهة إلى أنه هذا التقرير أثر بشكل سلبي على حالتها النفسية.

وقالت «ملاك» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الأحد، «سأستمر في محاولة الحصول على حقي لآخر لحظة، وبما أني لم أجد من ينصفني ببلدي، فسألجأ إلى خبراء أجانب؛ لمقارنة بين خط يدي، والخط الوارد بأوراق الإجابات».

وأضافت أن «التقرير الذي أصدرته هيئة الطب الشرعي موجه ومسيس»، موضحة: «الطب الشرعي يحمي الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، وجميع المسؤولين عن هذه الواقعة من المحاسبة، وخاصة بعد أن أصبحت قضية رأي عام»، على حد قولها.

ومن جانبه، أعرب الدكتور مينا ملاك، شقيق الطالبة، عن استيائه من تقرير الطب الشرعي، متهمًا المصلحة أيضًا بحماية الوزير من العقاب.

وطالب «ملاك» بإطلاع أسرته على التقرير، منوهًا إلى أنه لم يره أحد منهم حتى الآن، على حد قوله.

جدير بالذكر أن مصلحة الطب الشرعي، قد ذكرت في تقريرها الذي أصدرته، أمس السبت، بشأن قضية الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة، أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بها، تتطابق تمامًا مع خط يد الطالبة، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجاباتها بأخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved