وكيل أول المعلمين: النقابة متمسكة بتعديلات القانون رقم 79 لسنة 1969

آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2017 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

قال إبراهيم شاهين، وكيل أول نقابة المهن التعليمية، إن النقابة متمسكة بما أعدته من تعديلات لقانونها رقم 79 لسنة 1969، وذلك بما يتلائم مع مصلحة المعلمين ونقابتهم.

جاء ذلك أثناء مشاركته في اجتماع مجلس الدولة، كمفوضًا من النقابة؛ لبحث تعديلات قانون النقابة وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على تلك التعديلات، بحضور ممثلين لوزارة العدل، ولجنة التشريع بمجلس الدولة، وآخر عن وزارة التربية والتعليم.

وأوضح «شاهين»، أنه تمت مناقشة تعديلات جميع مواد القانون من الناحيتين الدستورية والقانونية، مضيفًا أنه تم عرض وجهة نظر النقابة من هذه التعديلات.

وأشار إلى عقد اجتماع آخر خلال أسبوعين لمراجعة ما تم في الاجتماع الأول؛ تمهيدًا لقيام لجنة التشريع بمجلس الدولة بوضع تصور نهائي لتعديلات القانون قبل عرضه على مجلس النواب.

من ناحية أخرى، شارك خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في الحفل الذي نظمته جمعية مصطفى محمود الخيرية بنادي المعلمين بالجزيرة، أمس لمساعدة 60 عروسة يتيمة بما ينقصهم من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية.

وأشاد «الزناتي»، بالدور الذي تقوم به جمعية مصطفى محمود الخيرية، وما تقدمه من خدمات مجتمعية ملموسة، لافتًا إلى فتح نقابة المعلمين أبوابها وعرضها لخدماتها من قاعات ونوادي مجهزة لأي فعاليات تطلبها الجمعية للعمل الخيرى مجانًا، وبدون مقابل طوال العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2017 ShoroukNews. All rights reserved