سيدتي.. 10 قطع ننصحك بشرائها في «الأوكازيون الشتوي»

آخر تحديث: الأربعاء 31 يناير 2018 - 2:09 م بتوقيت القاهرة

موسم التخفيضات أو الأوكازيون الشتوي هو الموسم الذي تنتظره كل السيدات والفتيات، خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس في بداية الموسم الشتوي، وبالتالي فيصبح من الصعب اقتناء جميع القطع التي تتمنين شرائها.

وبحلول موسم التخفيضات تحرص الفتيات على شراء الملابس الشتوية للموسم المقبل والاستفادة بأفضل الأسعار المعروضة، وربما تحتار بعض الفتيات في شراء القطع الأساسية والمهمة.

لذلك نقدم لكل فتاة أبرز القطع الأساسية التي ننصحك بشرائها خلال موسم التخفيضات.

1- جاكيت أو بالطو
احرصي على شراء الجواكت الثقيلة والمعاطف فهي من القطع الأساسية في دولابك الشتوي ولا تنتهي موضتها، واختاري الألوان الأساسية كالأسود أو الكحلي أو البني.

2- القمصان
فهي من القطع الهامة التكميلية، التي لا غنى عنها صيفًا وشتاءً، ويمكنك اختيار العديد من الألوان التي تفضلينها، وبالطبع القميص الأبيض والأسود لا غنى عنهما.

3- الفساتين الشتوية
خاصة للمحجبات واعتمدي في اختياراتك على الأقمشة الناعمة السادة كالقطيفة والشمواه والكشمير، أو الأقمشة الكاروه فهى من الأنواع الرائجة كل موسم.

4- البليزر
بمختلف أطواله القصير أو الطويل الكاروهات والسادة فلم يعد اقتناء «البليزر» مقتصرًا على الإطلالات الرسمية للعمل أو خروجات ما بعد الظهيرة، بل يمكن ارتدائه لإطلالات كاجوال.

5- الفيست
بمختلف أنواعه الفرو أو الجينز أو المنفوخ «puffer»، فارتداء سكارف أو بتغيير بسيط في لون الحذاء أو الشنطة أو حجابك، تبدين مختلفة في كل إطلالة.

6- الكارديجان
من القطع العملية التي لا يمكنك الاستغناء عنها فهو مستمر معنا منذ الموسم الشتوي الماضي، ويمكن تنسيقه بسهولة مع القمصان أو البلوزات الشتوية لإطلالة أنيقة.

7- البنطلونات الجينز والجبردين
هاتان الخامتان من القطع ضرورية بين أزيائك صيفًا وشتاءً فاختاري ما يناسبك منهما مع تخفيضات الأسعار.

8- البلوفرات
لا يوجد موسم شتوي بدون البلوفرات ذات الألوان الأساسية كالأسود والأوف وايت والنبيتي والزيتي والكافيه فهي ألوان الشتاء المفضلة كل عام.

9- حذاء شتوي
هذا الموسم شهد ارتفاع كبير للغاية في أسعار الأحذية الشتوية «البوت»، الفرصة الآن جيدة لاقتناء الأحذية الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها كل عام من الألوان الأساسية كالأسود والرمادي والجملي.

10- الملابس المنزلية
من البيجامات والأرواب القطيفة والترنجات الشتوية على اختلاف موديلاتها، واحرصي على اختيار المقاس المناسب الذي يصلح للموسم الشتوي المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved