«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي للأنشطة المختلفة في «بدر»

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:43 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الأيام القادمة، عدة قطع أراض عمرانية وخدمية في مدينة بدر، في إطار تنشيط المدينة، كما تطرح 40 محلا تجاريًا وإداريًا وصيدلية بالمزاد العلني في مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن 24 محلا تجاريًا في مدينة برج العرب.

وقال المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، إنه "سيتم طرح قطعتي أرض مجتمع عمراني متكامل، بمساحة 31 فدانًا بأرقى أحياء المدينة، فضلا عن طرح أراض خدمية بمساحات متنوعة، لإقامة مولات ومركز طبي متخصص ومدارس متنوعة، ومركز خدمة سيارات، بجانب الأغراض التجارية".

وأضاف فهمي: "تستعد المدينة للمنافسة بقوة خلال المرحلة المقبلة، بسبب موقعها الفريد، حيث إنها المدينة الأقرب للعاصمة الادارية الجديدة من ناحية، وميناء السويس والميناء البري الجديد من ناحية أخرى، خاصة أن المدينة لا يزال بها الآلاف من الأفدنة التي سيتم طرحها في مشروعات مختلفة".

من جانبه، أشار المهندس عبد المطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه سيتم طرح محال تجارية وإدارية في أحياء المدينة المختلفة ومشروع "ابني بيتك" بالمزاد العلني، حيث سيتم طرح 20 محلاً تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح بين 33 إلى 100 متر، على أن تعقد جلسة المزاد الإثنين 20 أبريل المقبل، فضلا عن طرح (20) وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 67 مترا)، وسيتم عقد جلسة المزاد الثلاثاء 21 أبريل المقبل.

في نفس السياق، أعلن المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، عن طرح (24) محلا تجاريًا بمختلف مجاورات الحي الأول بمساحة تتراوح من (17 إلى 141 مترًا) وذلك للبيع بالمزاد العلني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved