برشلونة يبدأ التحرك لخطف ثنائي إشبيلية

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2016 - 1:31 م بتوقيت القاهرة

برشلونة أ ش أ

بدأ نادي برشلونة الإسباني التحرك بشكل جاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين لتدعيم دفاعات الفريق في الموسم المقبل 2016 - 2017.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة يرصد اللاعب كيفين جاميرو مهاجم ونجم نادي إشبيلية الإسباني من أجل التحرك للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة الشهيرة أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى للتفاوض مع إدارة النادي الأندلسي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الفترة القادمة.

ستكون هناك عقبة كبيرة في طريقة إدارة البلاوجرانا لضم المهاجم الدولي الفرنسي، وهي الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية والمُقدَّر بـ40 مليون يورو، حيث لا تنوي إدارة النادي الأندلسي الاستغناء عن اللاعب إلا في حالة الحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملة.

من ناحية أخرى، فإن البلاوجرانا تسعى للتعاقد مع لاعب آخر من إشبيلية، وهو لاعب خط الوسط المتألق جرزيجورز كريتشوفياك، وذلك من أجل زيادة قوة خط الوسط في الفريق في السنوات المقبلة.

ويرغب لويس إنريكي المدير الفني للبلاوغرانا في التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي من أجل التواجد مع الثلاثي بوسكيتس، راكيتيتش وإنييستا في خط وسط الفريق من أجل توفير المزيد من الحلول في تشكيلة الفريق.

فيما لن يكون من السهل على برشلونة الحصول على خدمات كريتشوفياك أيضاً، حيث كان قد انضم إلى إشبيلية في يوليو عام 2014 قادماً من نادي ريمس الفرنسي بعقد لمدة أربعة مواسم مقابل 4.5 مليون يورو، لكنه وقع على عقد جديد مع النادي في نوفمبر من عام 2015 مدد خلاله عقده موسماً إضافياً حتى عام 2019 ويتضمن شرطاً جزائياً يُقدَّر بـ45 مليون يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved