وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية بالمنوفية ويستمع إلى المواطنين

آخر تحديث: الأحد 31 أغسطس 2014 - 12:27 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بجولة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية بنطاق محافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد، لمتابعة تفعيل الخطط الأمنية واستنفار كافة الجهود في مواجهة الجريمة، والعمل على تحقيق الانضباط بالشارع، وحسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات الأمنية لهم في سهولة ويسر.

وقد فاجأ الوزير إدارة المرور بالمحافظة والتقى بعدد من المواطنين المترددين عليها واطمأن على تقديم الخدمات المرورية لهم في سهولة ويسر واستمع إلى آرائهم حولها، كما تفقد سير العمل داخل عدد من المراكز وأقسام الشرطة والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية.

واطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، ووجه بتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتشديد الرقابة على المواقف والشوارع والميادين، والتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب المقررة مع تكثيف الحملات الأمنية والمرورية لضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

والتقى وزير الداخلية مع عدد من ضباط وأفراد المديرية، وأكد أن التحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والانضباط في الأداء وإنفاذ القانون بكل حسم، مع الالتزام بالقواعد والمعايير الانضباطية أثناء العمل ومراعاة حقوق الإنسان وحريته. معربًا عن ثقته بأن رجال الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات ويبذلون فى سبيل ذلك جهودًا ملحوظة.

ومن جانبهم، أكد رجال الشرطة للسيد الوزير استعدادهم وجاهزيتهم لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وحفظ مقدرات الوطن.

كما التقى بعدد من أسر شهداء الشرطة وأكد لهم أن التضحيات التى قدمها أبناؤهم ستظل محفورة في سجل الوطن بأحرف من نور، وأن وزارة الداخلية لن تنسى تلك التضحيات وستظل تقدم كل رعاية واهتمام لأسر أبطالها الشهداء تقديرًا وعرفانًا لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved