«ألكاتيل لوسنت» تسلط الضوء على تقنيات الجيل الرابع والحوسبة السحابية في CAIRO ICT 2014

آخر تحديث: الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 7:44 م بتوقيت القاهرة

شيماء رءوف

أكدت شركة ألكاتيل لوسنت على مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات Cairo ICT 2014 والمقام خلال الفترة من 4-7 نوفمبر 2014 تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت شعار " في قلب المستقبل" .

ومن المقرر ان يستعرض المهندس بشار بو دياب – مهندس استشاري أول بألكاتيل لوسنت - الحوسبة السحابية وآخر تحديثات ألكاتيل بهذا المجال وتحليل البيانات الضخمة "Big Data &Analytics"وتطبيقاتها فى قطاع الحكومة وتطبيقات توفير الأمن والخصوصية .

ويأتي ذلك في الوقت الذي قدرت فيه مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية جارتنر أن سوق الخدمات السحابية العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأنه سينمو بنسبة 21 بالمائة خلال العام 2014 ليتخطى عتبة الـ 747 مليون دولار، بعد أن حقق 616 مليون دولار خلال العام 2013.

وسيتناول المهندس أشرف يوستس، مدير شركة ألكاتيل لوسنت بمصر والعراق والأردن - تطور سوق الاتصالات بمصر والفرص الجديدة ، والتحديات القائمة في الأسواق وفرص العمل ، كما يستعرض إستراتيجية الأعمال الجديدة لألكاتيل لوسنت وتأثيرها على حجم أعمالها بمصر.

ويلقي حسان صبري – مدير تطوير أعمال الشبكات اللاسلكية بالشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا ومنطقة أذربيجان بألكاتيل لوسنت الضوء على من يقود قطاع تقنيات الجيل الرابع LTE واتجاهات السوق والتحديات التي تواجه عملية التطوير. وسيقوم بشرح الخلايا الصغيرة ولماذا نحن بحاجة إلى تطويرها؟ وأين ومتى سيتم تطوير تلك الخلايا؟ وربط تلك الخلايا الصغيرة بالشبكة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved