خسائر مانشستر سيتي بعد تعادل الأمس أبرز ما جاء في الصحف الإنجليزية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خسائر مانشستر سيتي بعد تعادل الأمس أبرز ما جاء في الصحف الإنجليزية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 1 يناير 2018 - 11:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 يناير 2018 - 11:47 ص

اهتمت الصفحات الرياضية بالصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين بإبراز المشكلات التي واجهها فريق مانشستر سيتي خلال مباراته مع كريستال بالاس أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأبرزت صحيفة «ذا صن» إصابة المهاجم الدولي البرازيلي جابرييل خيسوس نجم السيتي، خلال المباراة ليفتقده مانشستر سيتي خلال الشهرين المقبلين، إضافة إلى تعرض البلجيكي كيفن دي بروين لإصابة هو الآخر، وانتهاء سلسلة انتصارات سيتي المتتالية.

 

من جانبها، كتبت صحيفة «ميرور» عنوانا يقول: «سانشيز يخرج لإغاثة السيتي»، في إشارة إلى إمكانية تقدّم متصدر الدوري الممتاز بعرض للحصول على خدمات نجم آرسنال أليكسيس سانشيز، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تعويض غياب خيسوس المؤكد ودي بروين المحتمل.

 

أما صحيفة «ديلي ميل»، فنقلت تصريحات مدرب سيتي بيب جوارديولا، التي دعا فيها الحكام لحماية اللاعبين بعد إصابة خيسوس ودي بروين، كما تناولت الصحيفة غضب مدرب آرسنال آرسين فينجر، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لويست بروميتش في الوقت الأخير ليحرم فريقه من الفوز وتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مؤكدا أن مستوى التحكيم في إنجلترا متدنٍ للغاية، والدليل عدم وجود حكام إنجليز في نهائيات كأس العالم المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك