فنادق القاهرة كاملة العدد فى «رأس السنة» بنجوم الغناء - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنادق القاهرة كاملة العدد فى «رأس السنة» بنجوم الغناء

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 1 يناير 2019 - 10:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 يناير 2019 - 10:32 م

شيرين والرباعى يجتمعان لأول مرة فى حفل بالقاهرة.. وعودة فيفى عبده للرقص فى حفلى حكيم ومحمد فؤاد


شهدت احتفالات ليلة رأس السنة فى القاهرة منافسة ساخنة بين نجوم الغناء، بدأت من الثامنة واستمرت حتى الصباح الباكر فى الفنادق والكافيهات الكبيرة فى العاصمة احتفالا بالعام الجديد.
الحفل الأشهر كان الذى جمع بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان التونسى صابر الرباعى بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل فى أول حفل يجمعهما بالقاهرة، وهو الحفل الذى شهد ظهور شيرين بنيولوك بشعر قصير جدا، كما غنى الرباعى عددا من أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه هذا العام.
أما الفنان محمد حماقى فقد احتفل برأس السنة مع جمهوره بأحد فنادق التجمع الخامس، وشاركته إحياء الحفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا والتى أحيت حفلا آخر فى نفس الليلة ضمن حفلات رأس السنة الجديدة.
أما الهضبة عمرو دياب فاحتفل مع جمهوره برأس السنة فى مدينة شرم الشيخ، يوم 30 ديسمبر، قبل أن يطير إلى دبى لإحياء حفله هناك.
احتفل الفنان تامر حسنى برأس السنة مع جمهوره، من خلال حفل غنائى أحياه بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ، وسط حضور الآلاف من جمهوره.
كما أحيا المطرب حكيم حفلين ناجحين اليوم، بمشاركة عدد من المطربين منهم المطربة الشعبية بوسى، وأحمد سعد و محمود العسيلى، كما شهد حفله عودة الفنانة فيفى عبده للرقص مرة أخرى أمام الجمهور، وهو ما أعلنته مؤخرا فى مؤتمر صحفى، والحفل الثانى مع الفنان محمد فؤاد الذى شارك أمس بحفل فى احتفالات رأس السنة.
كما أحيا المطرب اللبنانى وائل جسار حفلا غنائيا بأحد فنادق الزمالك، احتفالا بأعياد رأس السنة، بحضور عدد كبير من الجماهير، وشاركه الحفل المطربة الشعبية أمينة والمطرب الشعبى محمود الليثى.
كما أحيا الفنان هانى شاكر حفلا غنائيا بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وشاركه برنامج الحفل الفنان ساموزين، والمطربة شاهيناز.
أما الفنان محمود العسيلى فأحيا حفلا غنائيا بمشاركة مطرب المهرجانات أوكا واورتيجا وفرقة هاوس والفنان زاب ثروت وفرقة «إم تى إم»، بمركز المنارة بالتجمع الخامس احتفالا بأعياد رأس السنة.
أما المطربة المغربية جنات فقد أحيت أولى حفلات رأس السنة بقلعة صلاح الدين بحضور عدد من نجوم المجتمع والمشاهير، بالإضافة لحفل آخر بأحد فنادق مصر الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك