اليوم .. مجموعة العربى تزيح الستار عن أحدث معارضها فى مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. مجموعة العربى تزيح الستار عن أحدث معارضها فى مصر

محمود العربي
محمود العربي
كتب ــ أحمد عواد:
نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 11:13 ص | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 11:13 ص

قررت مجموعة شركات العربى افتتاح أحدث معرض من نوعه للإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكهربية، المعرض الذى يفتح أبوابه للجمهور اعتبارا من أول فبراير 2015 يتيح لعملائه متعة التعايش فى تجربة واقعية «Product Experiment» مع المنتجات التى يتم عرضها.

ولأول مرة فى مصر بمعرض مجموعة العربى بمول العرب ــ 6 أكتوبر، يتمكن رواد المعرض من الاستمتاع بتجربة حية لكيفية عمل الأجهزة المنزلية المختلفة، والتعرف على خصائصها من خلال نظام يحاكى الحياة اليومية فى المكتب والمطبخ وغرفة المعيشة وغيرها، فى عملية تفاعلية ممتعة.

عن افتتاح معرض العربى يقول محيى الدين محمود العربى رئيس مجموعة التسويق بالعربى: «إن معرض العربى روعى فيه وجود كل ما تحتاجه الأسرة، حيث لا يكمن الهدف من المعرض فى التعريف بمنتجات بعينها والتسويق لها، بل يهدف المعرض إلى مخاطبة حاجات الفرد والأسرة والمؤسسة، من خلال اكتشاف مميزات المنتج عن قرب دون الاكتفاء بالمشاهدة فقط».

كما أضاف العربى أن تغير نمط الحياة واتساع دائرة عملاء العربى كانا الدافع الأساسى لوجود هذه النوعية من المعارض التى تجمع أفضل ما وصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة المنزلية والكهربية من أشهر الماركات العالمية تحت سقف واحد، وصرح العربى بأن هذا المعرض لن يكون الأول والأخير، حيث سيتم قريبا افتتاح فروع مماثلة فى سيتى ستارز والتجمع الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك