«السادات»: السيسي أطلع قادة الأحزاب على حقيقة الأوضاع بسيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السادات»: السيسي أطلع قادة الأحزاب على حقيقة الأوضاع بسيناء

القاهرة – أ ش أ
نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 5:19 م | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 5:19 م

أكد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعرض خلال لقائه بالقيادات الحزبية والسياسية والإعلامية حقيقة الأوضاع فى سيناء، مشيرا إلى أن الأحزاب أبدت من جانبها ترحيبا بقرار الرئيس بتشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة، وأكدت ضرورة مشاركة مصر بأعلى مستوى تمثيل فى مؤتمر الإرهاب المقبل بواشنطن.

وأوضح «السادات»، أن الرئيس أعرب، خلال اللقاء الذي عقد اليوم، لمناقشة تداعيات الأحداث الإرهابية الأخيرة التى تعرضت لها سيناء، عن حزنه الشديد ككل المصريين على ما تتعرض له مصر من إرهاب، مشيرًا إلى إصرار الدولة على محاربة هذا الإرهاب المنظم بمعاونة الشعب وكل أجهزة ومؤسسات الدولة كل فى مجاله، وشدد على عقد المؤتمر الاقتصادي في موعده، وكذلك الانتخابات البرلمانية.

وناقش اللقاء الإجراءات التى سوف تتخذها الدولة لمواجهة الإرهاب، ومن يقف ورائهم من ممولين وداعمين، وتوجيه ضربات استباقية للتنظيمات الإرهابية فى إطار القانون وتحقيق العدالة.

وقدم الرئيس التحية للأشقاء العرب فى دول الخليج وفرنسا على مواقفهم الداعمة لمصر، مشددًا على دور الأزهر والكنيسة والأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى في التوعية ودعم جهود التنمية لأهالى وشباب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك