حشود فى تشييع شهيدى الواجب بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حشود فى تشييع شهيدى الواجب بكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية
كتب ــ محمد نصار
نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 12:04 م | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 12:04 م

هتافات ضد الجماعات الإرهابية.. ومطالبات بالثأر لدم الشهداء

شيع الآلاف من أهالى مدينة كفر الشيخ مساء أمس الأول أمس جثمان الشهيد محمد عاطف عبدالمنعم فرج، الذى أستشهد فى أحداث سيناء.

تقدم الجنازة رجال القوات المسلحة والمهندس مجدى عطا الله، السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء أحمد الطرابلسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وأدى الآلاف من أهالى المدينة صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد الرحمة غرب مدينة كفر الشيخ وسط الهتافات المنددة بالجماعات الإرهابية.

وقال «حمدى»، شقيق الشهيد، إن والده يعمل فى المملكة العربية السعودية، وتابع: «لا أملك إلا أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل فى هؤلاء الخونة الإرهابيين»، مشيرا إلى أن أخاه كان محبوبا بين الناس فى كفر الشيخ كلها.

فيما أضاف «ماهر» شقيق الشهيد: «نطالب بالقصاص من هؤلاء الخونة الذين لا يعرفون معنى الإسلام لأنهم لو يعرفونه ما فعلوا فعلتهم الخسيسة».

مشيرا إلى أن شقيقه لديه ابن ابنه عمره عامان ونصف العام وكان ينتظر مولوده الآخر خلال أيام.

فيما أكد كريم مشرف صديق الشهيد انه كان دائم الود لأصدقائه وأحبائه وكان لا يبخل على احد بالمساعدة سواء المادية والانسانية، مضيفا: كان ابن موت.

وفى قرية اسحاقة شيع الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة لها جنازة الشهيد أحمد السيد محمد من مسجد الوحدة المحلية بالقرية بحضور العميد محمود زهران مأمور المركز والمقدم توفيق جاد، رئيس مباحث المركز وعدد من قيادات الجيش والشرطة.

وردد المشيعون هتافات «لا إله الإ الله الشهيد حبيب الله ويا شهيد نام وارتاح واحنا نواصل الكفاح ولا اله الا الله والإرهاب عدو الله».

من ناحيته، أكد المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية أمس أنه قرر تحمل نفقات أداء أمهات شهداء شمال سيناء الستة العمرة، مضيفا: يجب الوقوف جميعا خلف القوات المسلحة والشرطة لدرء خطر الإرهاب.

وتقدم المحافظ بخالص التعازى لأسر الشهداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك