تقييم هاتف لينوفو فايب X2 - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقييم هاتف لينوفو فايب X2


نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 3:58 م | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 3:58 م

يعد هاتف لينوفو فايب X2هو الهاتف الرائد الجديد من مجموعة فايب، هذا الهاتف سيثير الدهشة بسبب تصميمه الفريد و في الحقيقة فهو مزود بالكثير بخلاف الشكل.

التصميم

تصميم الهاتف جديد و غير تقليدي، فهو مصنوع من 3 طبقات من الألوان بالاضافة إلى الشاشة التي يمكن إعتبارها الطبقة الرابعة و كلها بألوان مختلفة. الهاتف مصنوع من البلاستيك لكن بشكل معدني مما يضفي عليه المزيد من الأناقة. الهاتف هو بهيكل واحد وببطارية ثابته، السماعات في الخلف مما قد يمثل مشكلة عند سماع الموسيقى أثناء وضع الهاتف على سطح مسطح,كما ستجد وصلات معدنية في الخلف و هي لتوصيل الإكسسوارات اللاسلكيه. مقاييس الهاتف هي 140.2 × 68.6 مم، بسمك 7.33 مم و وزنه حوالي 120 جراماً.

الأداء

الهاتف مزود بالكثير من الإمكانيات فهو مزود بمعالج ميدياتك ثماني النواة 2.0 جيجاهيرتز، يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.2، سعة الذاكرة الداخلية للهاتف 32 جيجا و رام 2 جيجابايت و لا يمكن إضافة كارت ذاكرة خارجي. الهاتف بخطين يمكنهما العمل على شبكات 3G,4Gكما أنه مزود بفتحتين إحداهما للمايكروسيم و الأخرى للنانوسيم. هو مزود أيضاً بواجهة لينوفو بداخلها الكثير من التطبيقات للتواصل و الأمان وإمكانيات خاصه يمكنك ضبطها كما تريد. الهاتف مزود بتطبيق يقوم بغلق التطبيقات الزائدة لتحقيق أداء أفضل و لن تكون بحاجة لتحميل أي تطبيق آخر كما يأتي مزوداً بخاصية Ultra Power Saving Modeلحفظ الطاقة و هو ببطارية 2300 ملي أمبيريمكنها العمل لمدة طويلة.

الشاشة

شاشة الهاتف رائعة 5.0 بوصة IPS LCDبجودة 1080×1920 بيكسل و بكثافة 441 بيكسل في البوصة. الشاشة مناسبة لمشاهدة ألعاب و أفلام HDو بزوايا مشاهدة جيدة. يمكنك ضبط درجات ألوان الشاشة بالإضافة لدرجة الإضاءة لتناسب ضوء الشمس أو الإضاءة الداخلية. لم يذكر أنها مزودة بأي من طبقات الحماية لكنه يأتي مع لاصق حماية للشاشة.

الكاميرا

كاميرا الهاتف 13 ميجابيكسل بفلاش LEDيمكنها تصوير مقاطع فيديو بجودة 4K و صور HDRكما يمكنك إختيار أي مشهد تريد من بين أوضاع مختلفة و تضيف عليه بعض المؤثرات. يمكنك أيضاً ضبط إطار الكاميرا على المشهد الذي تريد. الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل يمكنها التصوير السلفي و عمل المكالمات الشخصية.

فتح العلبه

يأتي مع الهاتف الشاحن، كابل USB، سماعات رأس، دبوس لفتح مكان بطاقة السيم، دليل الإستخدام و 2 ملصق حماية للشاشة و للهاتف من الخلف.

الخلاصة

هاتف لينوفو فايب X2هو هاتف مدهش من الهواتف الرائدة بتصميم فريد و بسعر معقول بالنسبه لإمكانياته.

لا تنسوا ان تضيفوا تقييمكم و ارائكم, وتابعواالأسعار من اماكن مختلفة والمواصفات الكاملةللهاتف



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك