«النور» يحسم أسماء مرشحيه على الفردى والقوائم.. الثلاثاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور» يحسم أسماء مرشحيه على الفردى والقوائم.. الثلاثاء

شعبان عبد العليم- القيادي بحزب النور
شعبان عبد العليم- القيادي بحزب النور
كتب ــ على كمال:
نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 10:56 ص | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 10:56 ص

عبدالعليم: «معندناش فلوس» للكشوف الطبية وستعرقل أوراق مرشحينا.. ونطالب اللجنة بالاقتصار على كشف المخدرات

قال شعبان عبدالعليم مساعد رئيس حزب النور، إن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعا الثلاثاء، لاعتماد أسماء المرشحين على المقاعد الفردية والقوائم الانتخابية رسميا بعد حسمها.

وأضاف عبدالعليم فى تصريحات لـ«الشروق» أمس، أن الاجتماع سيناقش اللمسات الاخيرة للبرنامج الانتخابى بعد أن تم الانتهاء منه، وسيبحث مع لجنة الدعاية الانتخابية الخطوات الأولية التى سيبدأ بها الحزب خلال حملته لجميع المرشحين بالمحافظات.

وأوضح عبدالعليم، أن نسبة الشخصيات المستقلة التى ستخوض الانتخابات تحت راية الحزب تصل إلى 15%، مشيرا إلى أن اختيارهم تم طبقا للمعايير التى وضعها الحزب. واستنكر مساعد رئيس النور، قرار اللجنة العليا للانتخابات بتحديد مبلغ 6 آلاف جنيه كمصاريف للكشف الطبى على المرشحين بقوله: «معندناش فلوس هنجيب منين»، مؤكدا أن هذا قرار غير دستورى وغير قانونى، مضيفا أن الكشوف ستتسبب فى عرقلة تقديم أوراق المرشحين، وانسحاب البعض الآخر من ذوى الاحتياجات الخاصة وغيرهم.

ودعا عبدالعليم اللجنة العليا للانتخابات إلى تحديد جهات الكشف الطبى، والأمراض التى تمنع من الترشح، مناشدا إياها بالاكتفاء بالكشف على المرشح لمعرفة تناوله المخدرات فقط، وليس أى أمراض أخرى.

وأكد عبدالعليم، أن كل مرشح داخل الحزب سيتحمل تكلفة كشوفه الطبية، نظرا لقلة موارد الحزب.

ولفت عبدالعليم، إلى أن مواعيد فترة الدعاية الانتخابية للمرحلتين سيكون ثلاثة اسابيع فقط، وهى مدة لا تكفى للدعاية الانتخابية لكل مرشح وتواصله مع أهالى دائرته الانتخابية، وكان يجب الا تقل عن شهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك