«السيسي»لـ«عبدالله السناوي»: «أنا مش بنام.. ياريت إللى فيا يجى فيك» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال لقائه بالإعلاميين

«السيسي»لـ«عبدالله السناوي»: «أنا مش بنام.. ياريت إللى فيا يجى فيك»

السيسي خلال لقائه الإعلامي اليوم
السيسي خلال لقائه الإعلامي اليوم
حاتم الجهمي
نشر في: الأحد 1 فبراير 2015 - 4:59 م | آخر تحديث: الأحد 1 فبراير 2015 - 5:26 م

داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من الإعلاميين الحاضرين اللقاء الذى جمع رجال الجيش والشرطة في مسرح الجلاء اليوم الأحد، من بينهم الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، الذى خاطبه قائلا: "الإعلام يجب أن يساهم في توعية الناس ورفع ثقافتهم بمشكلات الوطن"،.

وأضاف السيسي، أن: "البلد فيها 90 مليون يا استاذ خالد، وأنا مش هقوم بكل حاجة لوحدي، والبلد مش هتتقدم غير بينا كلنا، وعاوزين نشتغل عشان البلد تطلع لقدام".

وتابع الرئيس، أنه "خلال حرب الاستنزاف كان يسقط من شعب مصر شهداء يوميا؛ إلا أن عدم تناول هذه الاخبار كان يحافظ على إرادة القوات وروحها المعنوية، واحنا مش لازم ننشر كل الأخبار، ليس حجا على الناس ولكن خوفا عليهم، فما يحدث على النسق الفردي يختلف تماما عن ما يحدث في نسق الدولة والمجتمع" .

وأوضح الرئيس، أمام مجموعة من الإعلاميين من بينهم الكاتب الصحفي عبد الله السناوي: "يجب ألا نعطى الفرصة لغيرنا، خاصة وأن بعض وسائل الإعلام تعاملت مع حادث سيناء الإرهابي على أنه إهمال وتقصير من جانب القوات، على الرغم من أن هذه القوات كان بها جنود ضحوا بأرواحهم وتصدوا بصدورهم أمام سيارة كانت تحمل 3 او 4 أطنان من المتفجرات" .

واستطر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "عارف يا عبدالله يا سناوي إنى مش بنام.. ياريت إللى فيا ييجى فيك" .

وداعب السيسي الإعلامي يوسف الحسيني: "مش أنا بقولك عاوز أعينك محافظ عشان تبطل الكلام على المحافظين"، مؤكدا أن "المحافظة كيان صغير ممثل للدولة، يعمل وفق ما لديه من امكانيات وخطط ، ويواجه الكثير من الصعاب والتحديات على الأرض" .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك