شارابوفا تعود للمشاركة في بطولة دبي بعد غياب 12 عام - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شارابوفا تعود للمشاركة في بطولة دبي بعد غياب 12 عام

د.ب.أ
نشر في: الخميس 1 فبراير 2018 - 11:43 ص | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2018 - 11:43 ص

تنهي لاعبة التنس ماريا شارابوفا فترة غيابها عن المشاركة في بطولة دبي للتنس والتي استمرت 12 عاماً بعد أن وافقت اللاعبة الروسية على المشاركة في البطولة التي تقام 19 من الشهر الجاري عقب تلقيها دعوة (وايلد كارد) صباح اليوم الخميس.

وسيرحب المسؤولين بالبطولة بعودة الوصيفة السابقة ، التي خسرت نهائي 2006 أمام جوستين هينين، عندما تخوض منافسات بطولة دبي بعد اسبوع من خوضها بطولة قطر.

وتغلبت شارابوفا، الفائزة خمس مرات ببطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام)، على مارتينا هينجيز وليندساي ديفنبورت في آخر ظهور لها بالبطولة قبل أكثر من عشرة أعوام.

وعقب عودتها من عقوبة الإيقاف 15 شهراً بسبب المنشطات، وصلت شارابوفا البالغة من العمر 30 عاماً إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة، حيث خسرت من أنجيليك كيربر.

وستتنافس شارابوفا في هذه البطولة مع جاربين موجوروزا الفائزة ببطولة ويمبلدون ، وكيربر وكارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا.

كما تشارك في البطولة أيضاً كلاً من إلينا سفيتولينا حاملة اللقب والفائزة ببطولة بريسبن هذا العام، وماديسون كيز وصيفة بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، وأفضل لاعبة في أستراليا أشلي بارتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك