ابنة فاتن حمامة تكشف علاقة والدتها بالمطبخ.. ومدى ارتباط الأسرة بالزوج الأخير للفنانة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ذكرى «الأربعين» لرحيل سيدة الشاشة العربية

ابنة فاتن حمامة تكشف علاقة والدتها بالمطبخ.. ومدى ارتباط الأسرة بالزوج الأخير للفنانة

ابنة فاتن حمامة، خلال حوارها مع لميس الحديدي
ابنة فاتن حمامة، خلال حوارها مع لميس الحديدي
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 1 مارس 2015 - 10:54 م | آخر تحديث: الأحد 1 مارس 2015 - 10:54 م

في ذكرى «الأربعين» لرحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، كشفت نادية ذو الفقار ابنة الفنانة الراحلة، عن أبرز المواقف في حياة سيدة الشاشة العربية، والجانب الإنساني والاجتماعي في حياتها.

وأكدت «ذو الفقار» في الحلقة الخاصة التي تقدمها الإعلامية لميس الحديدي، من منزل سيدة الشاشة العربية في ذكرى «الأربعين» لوفاتها، المذاعة عبر فضائية «سي بي سي» الأحد، على أن فاتن حمامة كانت بمثابة الأم والأخت والصديقة لها، معبرة عن مدى قربها من أبنائها وحرصها على ربط الأسرة بعضهما بعضًا.

وأشارت إلى حرص سيدة الشاشة العربية على عدم ظهور أبنائها أمام الإعلام أو الكاميرات؛ نظرًا لتقديسها الخصوصية وعدم إزعاج أبنائها بـ«صخب» الشهرة.

وعن سبب رفض فاتن حمامة إقامة عزاء لها بعد رحيلها، قالت ابنة الفنانة الراحلة أن سيدة الشاشة العربية أرادت الاحتفاظ بخصوصية هذه اللحظة لأفراد الأسرة، وتجنيبهم الرسميات والاهتمام الإعلامي، حرصًا منها على صعوبة هذا الموقف على عائلتها.

وكشفت نادية ذو الفقار عن مدى قوة علاقتها هي وشقيقها طارق عمر الشريف، بالدكتور محمد عبد الوهاب، زوج الفنانة الراحلة، وعن مدى حرصها في الحفاظ على هذا الترابط الأسري.

كامرأة وليست فنانة، وصفت «ذو الفقار» سيدة الشاشة العربية بـ«العظيمة» والتي ترمز للاحترام في كافة جوانب حياتها الشخصية، كما كشفت عن عدم إلمام «حمامة» بكافة فنون المطبخ، وأنها لا تستطيع الطهي سوى عدد من أنواع المأكولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك