البدري : الفوز على الداخلية إعداد جيد للقاء بيدفيست - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري : الفوز على الداخلية إعداد جيد للقاء بيدفيست

عمرو فهمي
نشر في: الأربعاء 1 مارس 2017 - 9:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 9:47 م

أكد  حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، أن الفوز على الداخلية فى المواجهة التى جمعت بينهما كان الأهم فيها هو تحقيق الفوز لتخطى دور ال16 والوصول إلى دور ال8، واستفدنا للتحضير لمباراة بيدفيست الجنوب افريقي والتى ستكون صعبة للغاية.

وأضاف المدير الفنى خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى: التغييرات تأخرت وخاصة التغيير الأخير لأن فارق هدف واحد لا يكفى، وكان من الممكن أن نصل إلى ضربات الجزاء، لابد على كل لاعب أن يكون جاهزا ولديه دوافع وإصرار عمرو جمال وراء عودته لمستواه والله يكافئى المجتهد.

وعن المهاجمين قال البدرى: كان لدي مشكلة بعد غياب مروان محسن، وسعيد بعودة عمرو جمال وعماد متعب وبدأت أشارك كوليبالى لتجهيزه.

وعن التعليمات الفنية قال البدرى: طلبت من حسام غالي وحسام عاشور التركز وان يضغط الثنائى المهاجمين حتى لا يكون هناك ضغط على المدافعين فى الأهلى،وإهدار الفرص في الشوط الأول، كان سببها عدم التوفيق لغالي وعمرو جمال ولكن لا يوجد استهتار

واختتم المدير الفنى للاهلى تصريحاته قائلا: أهنئ اشرف قاسم على مستوى فريقه وأحمد حمودي مستواه كان جيدا في أول ظهور له مع الفريق وإستغل الفرصة، وضربات الجزاء توفيق وعدم توفيق و"بنشتغل عليها" قدر المستطاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك