بالصور.. المتحدث العسكري: ضبط تكفيريين وتدمير 12 عشة وسط سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. المتحدث العسكري: ضبط تكفيريين وتدمير 12 عشة وسط سيناء

كتب - حاتم الجهمي:
نشر في: الأربعاء 1 مارس 2017 - 5:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:21 م
قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري، إن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني واصلت توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، وقد أسفرت أعمال المداهمات عن القبض على تكفيريين شديدي الخطورة.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيانه، أنه تم حرق وتدمير 12 عشة خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلهم على كميات مختلفة من الذخائر وكميات من مادة «C4» شديدة الانفجار وبعض المواد والأدوات التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة ووسائل اتصال ومعدات وأدوات لحام تستخدم في تدريع العربات المفخخة وأوراق شخصية خاصة ببعض العناصر التكفيرية وكميات من مواد الإعاشة.

كما تم تدمير 3 عربات دفع رباعي منهم عربة مفخخة معدة لاستهداف عناصر التأمين، ودراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية، والتحفظ على عربتين عربة آخرين خاصة بالعناصر التكفيرية.

وأشار إلى أنه تم تدمير 3 مخازن تحت الأرض عثر بداخلهم على طنين من نبات البانجو المخدر المعد للتوزيع، فضلًا عن حرق وتدمير 30 مزرعة خشخاش بأماكن مستترة داخل المناطق الجبلية، وضبط عربة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة كانت في طريقها للعناصر التكفيرية بمنطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدي.

كما تمكنت إحدى الدوريات المقاتلة من إحباط محاولة تفجير لأحد أبراج كهرباء الضغط العالي وإبطال ونسف 4 عبوات ناسفة كانت معدة أسفل أحد الأبراج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك