شاب يتخلص من جاره لرفضه اصطحابه زوجة أخيه بحدائق القبة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاب يتخلص من جاره لرفضه اصطحابه زوجة أخيه بحدائق القبة

كتب - محمدأبوعوف
نشر في: الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:14 م

قررت نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشارعلاء رجب، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة المستشار عبد الرحمن شتله، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل جاره لخلافهما على اصطحاب زوجة شقيق القتيل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشارأحمد الكاشف، وكيل نيابة الحدائق وسكرتارية أسامة المصرى، أن ربة منزل متزوجة من أحد الشباب فى المنطقة، وبعد زواجهما بفترة تم إلقاء القبض عليه فى إحدى القضايا وتم حبسه.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجة هربت بعدها إلى منزل جاره للإقامة معه، وذكرت أن شقيق الزوج لم يعجبه إقامة زوجة أخيه بمنزل الجار، فتوجه إلى جاره لأخذ زوجة أخيه الذي قابل طلبه بالرفض، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استخدم فيها الجار آلة حادة طعن بها شقيق زوجها أسقطته قتيلًا.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة بنشوب مشاجرة بين مواطنين أسفرت عن سقوط قتيل، انتقل فريق من مباحث القسم وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهم وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بينهما استخدم فيها المتهم مطواة، طعن بها المجنى عليه بسبب رغبة الأخير اصطحاب زوجة أخيه لمنزله بعد حبس زوجها ورفضه الاقامة بمنزل جارها، وأمر اللواء خالد العال مدير أمن القاهرة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك