اليوم .. الأهلي يخشى مفاجأت الكأس امام الداخلية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. الأهلي يخشى مفاجأت الكأس امام الداخلية

خالد الاتربي
نشر في: الأربعاء 1 مارس 2017 - 12:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 12:25 م

 

 سعى الأهلي لمواصلة مسيرته الناجحة عندما يلتقي الداخلية في السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في دور الـ16 لبطولة كأس مصر .

ونجح الأهلي في التأهل لثمن النهائي بعد تجاوز الألومنيوم  في دور ال32 ، بينما تأهل الداخلية بعد تغلبه على الجونة احد اندية الدرجة الثانية .

ولن تكون مهمة وصيف النسخة السابقة نظرا لقوة المواجهات التي تجمع الفريقين عادة ، وستاخذ المباراة طابعا خاصا حيث سيسعى اشرف قاسم المدير الفني للداخلية  لإثبات جدارته بالبقاء في منصبه ، بعد مرحلة من فقدان الاتزان بسبب النتائج المهتزة في الدوري.

وأدى الاهلي تدريبه الأخير مساء أمس ووضح رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق إجراء تعديلات على تشكيل اليوم بسبب ضغط المباريات ، ورغبته في منح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء البعيدين عن المشاركة مع الفريق ، او الذين يعتمد عليهم كبدلاء في مباريات الدوري .

وسيغيب عن الاهلي  عدد من اعمدته الأساسية أبرزهم عبد الله السعيد ، بسبب الايقاف و طلبه الحصول على راحة بسبب ضغط المباريات ، بالاضافة لرامي ربيعة ومروان محسن للإصابة  ، بالاضافة وكريم ندفيد لاكرم توفيق بسبب مشاركته مع منتخب الشباب في بطولة امم افريقيا ، فيما تحوم الشكوك حول الاعتماد على احمد حجازي بسبب حداثة عودته من الاصابة.

وقد تشهد المباراة الظهور الاول للوافد  الايفواري سليماني كوليبالي، حيث ينتظر البدري فرصة للبدء في الدفع به، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفني للدفع بالحارس احمد الشناوي أساسيا في مباراة اليوم حتى لا يتأثر مستواه سلبا بعدم المشاركة خاصة ان شريف اكرامي يشارك في كل مباريات الدوري ، وسيشارك في دوري الابطال الافريقي ايضا.

ومن المنتظر ان يكون التشكيل محمد الشناوي وحسين السيد محمد نجيب وسعد الدين سمير ومحمد هاني وحسام غالي وحسام عاشور وجونيور اجاي ومؤمن زكريا وميدو جابر وعمرو جمال .

من جهته اكد حسام البدري انه عمل على استشفاء اللاعبين قبل المباراة بمنحهم اجازة 24 ساعة للتخلص من حالة الاجهاد العامة بسبب الضغط المتواصل ، مشددا على أن الفوز في المباراة الماضية على وادي دجلة كان هاما للغاية ، في استمرار نغمة الانتصارات، وان هذا الامر  سيؤثر على نفسية لاعبي الأهلي في مشوار الدوري بعدما نجحوا سريعا في الكبوة لماضية.

وحذر حسام البدري من خطورة الداخلية،  في المباراة المقبلة، مشيرا الى ان هناك ندية بين الفريقين ولاتعترف بموقع الداخلية في الجدول ، مشيرا الى ان الفريق المنافس سيسعى لتحقيق مفاجأة وهو الحال دائما في مباريات الكأس .

على الجانب الاخر يأمل اشرف قاسم، في تحقيق المفاجاة وقال  قاسم  " مباريات الكأس لاتعترف بالاقوى ، وانما تعترف بالفريق الجاهز نفسيا ومعنويا ، وهو ماحاولت توصيله للاعبين في الايام الماضية .".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك