مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان

رائد سمير
نشر في: الخميس 1 مارس 2018 - 12:48 م | آخر تحديث: الخميس 1 مارس 2018 - 12:48 م

توالت الضربات الموجعة على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني الهامة في 6 مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واضطر المدير الفني للفريق الباريسي، أوناي إيمري بنزول اللاعب خافيير باستوري على حساب نجم الفريق، كيليان مبابي بين شوطي مباراة الفريق بالأمس أمام مارسيليا في نصف نهائي كأس فرنسا.

وأكد المدير الفني الإسباني، إيمري أن المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي قد تعرض لإصابة في كاحل القدم لم تسعفه على استكمال المباراة التي إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح أبناء العاصمة الفرنسية، مُشيراً إلى أن مدى خطورة الإصابة لم يتحدد بعد.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا كان قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل وشرخ بالعظمة الخامسة في مشط القدم في مواجهة الفريق الأسبوع الماضي أمام مارسيليا أيضاً في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث سيغيب النجم البرازيلي إثر تلك الإصابة لمدة لن تقل عن ستة أسابيع.

إلا أن الإصابة التي تعرض لها نيمار ومبابي لم تكن الوحيداتان لفريق باريس سان جيرمان خلال مباراتي مارسيليا، فقد تعرض نجم خط الدفاع، ماركينيوس لإصابة قوية هو الآخر قد يغيب بسببها عن مواجهة الميرنجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك